أخبار بايرن ميونخ اليوم.. زيارة مجتمعية للمرضى.. واستشفاء كومان

الأحد، 10 أبريل 2016 05:59 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم.. زيارة مجتمعية للمرضى.. واستشفاء كومان تدريبات بايرن ميونخ
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سيطرت أخبار فريق بايرن ميونخ على الصحف الألمانية اليوم، الأحد، قبل مباراته الهامة أمام بنفيكا البرتغالى المقرر لها الأربعاء المقبل بإياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا التى ستقام على ملعب "النور" فى العاصمة البرتغالية "لشبونة"، حيث يسعى الفريق الألمانى لتجديد فوزه من أجل ضمان التأهل للدور التالى من البطولة، بعد فوزه ذهابا بهدف نظيف.

تدريبات-بايرن-ميونخ-1

تدريبات البايرن:


شهدت تدريبات البايرن اليوم زيارة بعض المشجعين المرضى لنجوم الفريق البافارى كمشاركة اجتماعية للنادى الأعرق فى ألمانيا.

وحرص الأطفال على التقاط الصور مع نجومهم المفضلين وعلى رأسهم البرازيلى دوجلاس كوستا الذى بات أحد أهم لاعبى بايرن ميونخ هذا الموسم.

كومان-فى-تدريبات-البايرن

قسّم الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفنى للبايرن، اللاعبين إلى مجموعات، حيث شارك اللاعبون الذين خاضوا مباراة شتوتجارت بالأمس فى دورة تأهيلية مكونة من "ركض - استرخاء - علاج طبيعى" بينما اللاعبون الذين لم يلعبوا أساسيين تدربوا فى دورة تدريبية مكونة من (لياقة - دورات ركض - تشكيلات اللعب).

كومان-فى-تدريبات-ميونخ


استشفاء كومان:


يستعد كينجسلى كومان للعودة إلى صفوف الفريق، بعدما كان يعاني الفرنسي الشاب من إصابة عضلية، حيث لم يسافر مع الفريق إلى شتوتجارت.

وخاض تدريبا على انفراد بالكرة مثل جيروم بواتينج الذى مازال بعيدا عن العودة إلى الملاعب فى الفترة الحالية بسبب الإصابة فى الفخذ.

يذكر أن بايرن ميونخ بات على بُعد خطوات قليلة من التتويج بلقب الدورى الألمانى بعد فوزه أمس السبت على شتوتجارت بنتيجة 3/1.


أخبار متعلقة:


- أخبار بايرن ميونخ اليوم: البافارى يبحث عن الفوز 12 المتتالى على شتوتجارت اليوم










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة