أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو ينفى الاتفاق على تدريب الشياطين

الأحد، 10 أبريل 2016 10:19 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. مورينيو ينفى الاتفاق على تدريب الشياطين مورينيو يرفض تدريب سوريا ويريد الاستمرار فى إنجلترا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، توصله لاتفاق مع إدارة نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى بشأن خلافة لويس فان جال فى تدريب الفريق الموسم المقبل.

قال مورينيو فى مقابلة مع شبكة "سكاى سبورتس" الإنجليزية، "فى هذه اللحظة أريد أن أؤكد أننى غير مرتبط بأى نادٍ ولم اتفق بعد على تدريب مانشستر يونايتد".

مورينيو يتمنى التدريب فى إنجلترا


أضاف المدرب البرتغالى "أتمنى أن أعود للتدريب فى الصيف، ولكننى لست فى وضع لجلب الوظائف أنا فقط متاح لتدريب أى نادٍ أو منتخب".

واعترف مورينيو أنه يريد التدريب فى إنجلترا قائلًا "أفضل التدريب فى البريميرليج بكل تأكيد أنا أحب غنجلترا كثيرًا وكرة القدم فيها رائعة، كما أن عائلتى مستقرة وسعيدة هنا، فإذا كان ذلك ممكنًا فسيكون خيارى الأول".

وأكد المدرب الاستثنائى أنه تربطه علاقة قوية بفان جال، حيث قال "فان جال صديقى وعملت معه لبضع سنوات".

مورينيو رفض تدريب سوريا


واعترف مورينيو أنه بالفعل رفض تدريب المنتخب السورى بسبب حالة عدم الاستقرار التى تعيشها البلاد بسبب الحرب.

أنهى مورينيو تصريحاته متحدثًا عن حظوظ ليستر سيتى وتوتنهام للفوز بالدورى الإنجليزى، قائلًا "سيكون يوم عظيم إذا حقق ليستر الفوز وخسر توتنهام، واعتقد أن هذا اللقب لليستر سيتى".

كانت التقارير قد ربطت مورينيو مؤخرًا بالعودة إلى تدريب ريال مدريد الإسبانى خاصة بعد الهزيمة التى منى بها الأخير من فولفسبورج الألمانى، وبات مهددًا بالإقصاء من الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، ولكن يبدو أن مورينيو يريد تدريب الشياطين الحمر.


موضوعات متعلقة..


- أخبار ريال مدريد اليوم.. الملكى يُخطط لخطف مورينيو من مانشستر يونايتد
- اقتربت من الحسم.. مورينيو يبحث عن منزل فى مانشستر









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة