24 ساعة " فرصة أخيرة " من الإسماعيلى لشوقى السعيد

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:39 م
24 ساعة " فرصة أخيرة " من الإسماعيلى لشوقى السعيد شوقى السعيد
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود منح شوقى السعيد مدافع الفريق فرصة أخيرة للعودة لتدريبات الفريق مع إجراء التحقيق معه من جانب المستشار القانونى للنادى .

أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامى للإسماعيلى أن مجلس إدارة النادى أرسل خطاب رسمى لشوقى السعيد يطالبه بالعودة للتدريبات والتحقيق معه ، مؤكدا أن الاتحاد الدولى لا يسمح بخصم أكثر من 50 % من مستحقات أى لاعب مهما كان حجم إدانته .

وأضاف وحيد أن عقد السعيد 800 ألف جنيه ، خصم منهم فى بداية الموسم 250 ألف جنيه على خلفية أزمته مع الجماهير ، وفى حالة إدانته من المستشار القانونى فسيتم خصم 150 ألف جنيه طبقا للعقد ، أما فى حالة تقديم اعتذار رسمى من اللاعب للإدارة فالموقف وقتها سيكون فى يد المجلس الذى سوف يعفو عن اللاعب خاصة وأن الفريق يحتاجه إلا أنه أخطأ فى حق ناديه الذى صنع نجوميته .

اختتم المتحدث الإعلامى للدراويش تصريحاته بأن الجميع داخل النادى على قلب رجل واحد حاليا ونحتاج لجميع اللاعبين خلال المرحلة المقبلة لعبور لقاء طلائع الجيش فى دور الـ16 لكأس مصر والتأهل لدور الثمانية فى البطولة التى يأمل مجلس الإدارة والجماهير فى تكرار إنجاز 1997 بتحقيق اللقب .


موضوعات متعلقة:


شوقى السعيد : أزمتى مع الإسماعيلى مطالبتى المساواة مع زملائى

الإسماعيلى: شوقى السعيد يضع شروط "تعجيزية" للتجديد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة