أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الإثنين 11/4/2016

الإثنين، 11 أبريل 2016 06:10 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الإثنين 11/4/2016 فريق الإسماعيلى
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الاثنين 11/4/2016 العديد من الأحداث الهامة يأتى على رأسها المهلة الأخيرة التى وضعها مجلس إدارة الدراويش لشوقى السعيد مدافع الفريق من أجل العودة للفريق ورضوخه للتحقيق، بالإضافة إلى منح الغانى إيمانويل بناهينى فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم لتحديد مصيره سواء بالإستمرار مع الفريق أو الرحيل .


24 ساعة " فرصة أخيرة " من الإسماعيلى لشوقى السعيد
قرر مجلس إدارة الإسماعيلى برئاسة محمد أبو السعود منح شوقى السعيد مدافع الفريق فرصة أخيرة للعودة لتدريبات الفريق مع إجراء التحقيق معه من جانب المستشار القانونى للنادى .
أكد علاء وحيد المتحدث الإعلامى للإسماعيلى أن مجلس إدارة النادى أرسل خطاب رسمى لشوقى السعيد يطالبه بالعودة للتدريبات والتحقيق معه ، مؤكدا أن الاتحاد الدولى لا يسمح بخصم أكثر من 50 % من مستحقات أى لاعب مهما كان حجم إدانته .


الإسماعيلى يمهل بناهينى فرصة حتى نهاية الموسم لتحديد مصيره
أمهل خالد القماش المدير الفنى للإسماعيلى الغانى إيمانويل بناهينى فرصة أخيرة حتى نهاية الموسم لتحديد مصيره سواء بالإستمرار مع الفريق أو الرحيل . كان بناهينى قد مر بفترة صعبة فى بداية الموسم وحتى قدوم خالد القماش على رأس القيادة الفنية للفريق، إلا أنه تحسن ادائه منذ قدوم زوجته وأسرته للمعيشة معه فى الإسماعيلى وهو ما أضفى جو من الاستقرار على معنويات اللاعب وأثر على مستواه وساهم فى فوز الدراويش على الزمالك بهدف نظيف


صفقات الدراويش الجديدة فى "قبضة" أبو السعود
كلف مجلس إدارة الإسماعيلى ،العميد محمد أبو السعود رئيس النادى بتولى ملف التعاقدات الجديدة، بحيث يتفاوض مع اللاعبين الذين تم تحديد أسمائهم لتدعيم صفوف الدراويش، بناءا على رغبة الجهاز الفنى للدراويش بقيادة خالد القماش واللجنة الفنية برئاسة إسماعيل حفنى، حيث سيقوم رئيس الدراويش بالتفاوض مع اللاعبين وعرض نتائج المفاوضات على اللجنة الفنية


الشركة الراعية توافق على شروط الإسماعيلى بشأن الأتوبيس الجديد
أخطرت الشركة الراعية للإسماعيلى إدارة الدراويش بأنها ستسلم الأتوبيس الجديد الخاص بالقلعة الصفراء خلال أيام، بعدما وافقت على طلبات إدارة الإسماعيلى بضرورة وضع اللون الأصفر الخاص بلون قميص الدراويش واللوجو الذى تم إعداده من قبل إدارة النادى وتم تسليمه من فترة للشركة الراعية.
الوصف : شهد نادى الإسماعيلى اليوم الإثنين 11/4/2016 العديد من الأحداث الهامة يأتى على رأسها المهلة الأخيرة التى وضعها مجلس إدارة الدراويش لشوقى السعيد مدافع الفريق من أجل العودة للفريق ورضوخه للتحقيق .


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 10 / 4 / 2016
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 9 / 4 / 2016









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة