أيمن حفنى مهدد بالابتعاد عن الزمالك فى مواجهة الداخلية

الإثنين، 11 أبريل 2016 04:42 م
أيمن حفنى مهدد بالابتعاد عن الزمالك فى مواجهة الداخلية أيمن حفنى صانع ألعاب الزمالك
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الأسكتلندى أليكس ماكليش، منح أيمن حفنى صانع ألعاب الفريق الأبيض، راحة من مباراة الداخلية المقرر لها الخميس المقبل، فى بطولة الدورى الممتاز.

يأتى تفكير الجهاز الفنى للفريق الأبيض فى إراحة أيمن حفنى بعد تعرضه لإصابة فى السمانة خلال مباراة مولودية بجاية الجزائرى، التى أقيمت أول أمس، فى ذهاب دور الـ16 بدورى أبطال أفريقيا.
أيمن حفنى يتحدد موقفه من مباراة الداخلية غداً

من المقرر أن تظهر نتيجة الأشعة التى خضع لها أيمن حفنى، غداً الثلاثاء، على أن يتم تحديد موقفه من المشاركة فى مباراة الداخلية من عدمه، بعد ظهور نتيجة الأشعة على أن يخضع بعدها لاختبار طبى فى التدريبات.

موقعة العودة بإفريقيا وراء التفكير فى إبعاد أيمن حفنى


كما يرغب الجهاز الفنى للفريق الأبيض، فى منح أيمن حفنى الراحة حتى يتعافى من الإجهاد الذى تعرض له نتيجة المشاركة المستمرة فى التشكيلة الأساسية خلال الفترة الماضية، لتجهيزه للمشاركة فى مباراة العودة أمام مولودية بجاية الجزائرى، المقرر لها 19 أبريل الجارى.

شيكابالا وفتحى مرشحان للمشاركة بدلاً من أيمن حفنى

يفاضل جهاز الزمالك بين شيكابالا ومصطفى فتحى للمشاركة بدلاً من أيمن حفنى فى مباراة الداخلية، خاصة بعد تعافى مصطفى فتحى من الإصابة التى لحقت به فى عضلات البطن بمعسكر المنتخب الوطنى قبل مباراتى نيجيريا فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2017.




أخبار متعلقة

أيمن حفنى يخضع لأشعة اليوم بعد الإصابة أمام مولودية بجاية
شيكابالا يقترب من العودة لتشكيلة الزمالك أمام الداخلية









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة