عماد متعب حائر بين الاعتزال والرحيل عن الأهلى

الإثنين، 11 أبريل 2016 09:21 م
عماد متعب حائر بين الاعتزال والرحيل عن الأهلى عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الحيرة الشديدة يعيشها عماد متعب نجم النادى الأهلى فى الوقت الحالى، بعد تفكره الجدى فى اعتزال كرة القدم بنهاية الموسم الجارى، بعد خروجه بشكل كامل من حسابات الهولندى مارتن يول المدير الفنى للأهلى فى الفترة الأخيرة.

عماد متعب حيران ما بين الاعتزال والرحيل عن الأهلى



يعود سبب الحيرة بعد تلقى عماد متعب أكثر من عرض محلى مغرى من عدده أندية يأتى على رأسها عرض شفهى من نادى الزمالك للحصول على خدماته بداية من الموسم المقبل.

عماد متعب يعانى حالة نفسية سيئة



يعانى عماد متعب من حالة نفسية سيئة فى الفترة الأخيرة، بسبب استبعاده الدائم من المباريات، حيث غاب عن الفريق الأحمر منذ أزمته مع صالح جمعة زميله فى الفريق.

عماد متعب دخل فى مشادة مع الأمن التنزان

ى

كان عماد متعب قد دخل فى مشادة مع بعض أفراد الأمن التنزانى فى ملعب "أماهورو" الذى أستضاف لقاء الأهلى ويانج أفريكانز فى ذهاب دور الـ 16 بعد انتهاء مباراة الفريقين بالتعادل الإيجابى 1-1 ،وتدخل أحمد عادل حارس الفريق لإنهاء مشادة عماد متعب والأمن التنزانى.

نجوم الأهلى يحاولون إخماد ثورة عماد متعب



حاول لاعبو النادى الأهلى الكبار إخماد ثورة عماد متعب مهاجم الفريق بسبب استبعاده عن مباريات الفريق فى الفترة الأخيرة، إلا أن المهاجم الدولى جدد رغبته فى ختام مسيرته الكروية بنهاية الموسم الجارى أو الإنتقال لأحد الأندية التى طلبت الحصول على خدماته.

عماد متعب يشعر بالإهانة فى الاهلى



يرى عماد متعب أن خروجه من قائمة المباريات فى الفترة الأخيرة يعد إهانة لتاريخه مفضلاً الحفاظ على علاقته بإدارة النادى الأهلى باعتزال كرة القدم، أو الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم الجارى.


أخبار متعلقة..



عماد متعب يدخل فى مشادة مع الأمن التنزانى
متعب يُجدد رغبة الاعتزال نهاية الموسم الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة