أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 11/4/2016..الخطيب وحمدى وطاهر يشاركون فى فيلم المايسترو

الإثنين، 11 أبريل 2016 08:51 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الاثنين 11/4/2016..الخطيب وحمدى وطاهر يشاركون فى فيلم المايسترو محمود الخطيب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادى الأهلى اليوم الاثنين عددا من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة بعد استئناف الفريق الأحمر تدريباته استعداداً لمواجهة إنبى فى بطولة الدورى العام، والمقرر لها يوم الجمعة المقبل، بالإضافة لقيام الثلاثى حسن حمدى ومحمود الخطيب ومحمود طاهر بالمشاركة فى تسجل فيلم تسجيلى عن المايسترو صالح سليم.

- حمدى والخطيب وطاهر يُشاركون فى فيلم "المايسترو"

وافق حسن حمدى رئيس النادى الأهلى السابق ونائبه محمود الخطيب والمهندس محمود طاهر رئيس النادى الحالى على المشاركة فى فيلم وثائقى تعتزم شركة إنتاج كُبرى تصويره خلال الفترة القليلة المقبلة عن الراحل صالح سليم رئيس الأهلى السابق.

- لاعبو الأهلى فى جلسة تصوير الأربعاء بـ"أوامر تسويقية"

وافق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى، على طلب شركة "صلة" السعودية راعى النادى بتصوير لاعبى الفريق لدواعى تسويقية.

-الأهلى: إيفونا لا يستحق ركلة جزاء أمام يانج أفريكانز

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن ناديه لم ولن يتقدم بشكوى رسمية ضد حكم مباراة فريقه أمام يانج أفريكانز التنزانى بسبب ركلة جزاء لم يحتسبها الحكم ضد إيفونا مهاجم الأهلى خلال اللقاء الذى أُقيم عصر أول أمس ، السبت.

-"أساسيو" الأهلى فى الجيم ..ويول يُحارب الإجهاد بـ 24 ساعة راحة

أدى لاعبو الاهلى الأساسيين الذين شاركوا فى مباراة يانج أفريكانز التنزانى الأخيرة بدورى الأبطال تدريبات تأهيلية فى الجيم أعقبها جرى حول الملعب للتخلص من الإجهاد الذى طاردهم.

-وكيل تريزيحيه: أندرلخت يرغب فى شراء اللاعب نهائياً

تلقى مسئولو قطاع الكرة بالنادى الأهلى تأكيدات من جانب وكيل محمود حسن تريزيحيه صانع العاب الفريق والمعار لأندرلخت البلجيكى، بأن إدارة الأخير ستُرسل للقلعة الحمراء خلال أيام عرض رسمى لشراء اللاعب بصفة نهائية.

-الأهلى يحتفل بعيد ميلاد ثلاثى الفريق

احتفل الجهاز الفنى للأهلى بقيادة الهولندى مارتن يول، واللاعبين بعيد ميلاد ثلاثى الفريق أحمد عادل عبد المنعم وسعد الدين سمير وباسم على خلال مران الأحمر صباح اليوم "الاثنين".

-الأهلى : ملفات الراحلين والصفقات الجديدة "مؤجلة"

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلى أن ملف اللاعبين المُستبعدين أو المعارين لم يتم مناقشته لا من قريب أو بعيد مع الهولندى مارتن يول المدير الفنى للفريق ، موضحاً أن الوقت مازال مُبكراً للحديث سواء عن للاعبين الراحلين أو القادمين الجدد

أحمد شكرى يستفسر عن مستحقاته المتأخرة لدى الأهلى

توجّه أحمد شكرى لاعب الأهلى السابق وسموحة الحالى إلى مقر الأهلى بالجزيرة اليوم، الاثنين، للحصول على جزء من مستحقاته المالية المتأخرة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة