أخبار برشلونة اليوم.. البارسا أفضل عن الموسم الماضى بعد مرور 32 جولة

الإثنين، 11 أبريل 2016 05:30 ص
أخبار برشلونة اليوم.. البارسا أفضل عن الموسم الماضى بعد مرور 32 جولة برشلونة فى الموسم الماضى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعتبر فريق برشلونة الإسبانى الأوفر حظا للتتويج بلقب الليجا فى الموسم الحالى، رغم حصده نقطة واحدة من أخر 3 جولات فى الدوري الإسباني، حيث تعادل أمام فياريال بنتيجة 2/2، وخسر أمام ريال مدريد 2 / 1، ثم الهزيمة أمام ريال سوسيداد بنتيجة 1 / 0.

مقارنة بين موقف برشلونة فى الترتيب

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن الفريق الكتالونى كان يملك 78 نقطة بعد مرور 32 جولة فى الموسم الماضى، فيما كان أقرب منافسيه وقتها ريال مدريد برصيد 76 نقطة، أما الموسم الحالى يتصدر برشلونة الترتيب برصيد 76 نقطة بعد مرور نفس العدد من الجولات، وذلك بفارق 3 نقاط عن أتلتيكو مدريد "الوصيف" بـ73 نقطة وهو ما يعتبر ميزة كبيرة للبارسا رغم تراجعه فى الفترة الأخيرة.

كيف حسم برشلونة لقب الموسم الماضى

أضافت الصحيفة أن برشلونة نجح فى التتويج باللقب فى الموسم الماضى بعدما حقق 5 انتصارات متتالية بعد الجولة الـ32 أمام كلا من إسبانيول (0-2)، خيتافى (6-0)، قرطبة (0-8)، ريال سوسيداد (2-0)، وأتلتيكو مدريد (0-1)، بالإضافة إلى تعادله فى المواجهة الأخيرة أمام ديبورتيفو لاكورونيا بعد أن ضمن الفوز بالبطولة.

مباريات برشلونة المتبقية

يتبقى أمام برشلونة 6 مباريات قبل إسدال الستار على منافسات الليجا فى الموسم الحالى، حيث يستقبل على أرضه 3 مواجهات أمام كل من فالنسيا وسبورتنج خيخون وإسبانيول، ويلعب بعيدا عن "الكامب نو" الثلاث الأخرى ضد كل من ديبورتيفو لاكورونيا وريال بيتس وغرناطة.



أخبار متعلقة..


بالصور.. 10 أسباب تدفعك لكره برشلونة.. الحكام والتمثيل على رأس القائمة

أخبار الدورى الأسبانى اليوم.. رونالدو يدخل التاريخ وأتلتيكو يطارد برشلونة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة