الهلال السعودى يحسم مصير دونيس نهاية الموسم

الإثنين، 11 أبريل 2016 02:56 م
الهلال السعودى يحسم مصير دونيس نهاية الموسم دونيس مدرب فريق الهلال السعودى
كتب- - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يدرس نادي الهلال السعودى، إقالة اليوناني جورجيوس دونيس، المدير الفنى للفريق من منصبه، بنهاية الموسم الحالى، حال فشله فى قيادة "الزعيم" للحصول على لقب الدوري السعودي هذا الموسم.
ويحتل الهلال السعودى المركز الثانى برصيد 48 نقطة، وراء الاهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط.

الهلال السعودى يرفض إقالة دونيس حالياً


ذكرت صحيفة "سبورت" السعودية، أن إدارة الهلال السعودي ترفض إقالة دونيس فى الوقت الحالى، على الرغم من الانتقادات العنيفة التى تعرض لها بعد تعادل الفريق أمام الشباب بهدف لكل منهما، فى المباراة التى جمعتهما، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

وأضافت الصحيفة، أن خلاف المدرب اليونانى مع ناصر الشمرانى، مهاجم الهلال السعودي واستبعاده من المشاركة فى المباريات، وتفضيله للبرازيلى ألميدا كلاعب أساسى فى هجوم الأزرق رغم تذبذب مستوى اللاعب من مباراة لأخرى، وراء غضب جماهير الهلال من المدير الفنى.

رئيس الهلال السعودى يُطالب بتصحيح الأوضاع


على صعيد متصل، كشفت صحيفة "الرياض" السعودية، أن الأمير نواف بن سعد، رئيس نادى الهلال السعودي، عقد اجتماعا مغلقاً مع الجهاز الفنى واللاعبين لبحث أسباب التعادل مع الشباب، ومواصلة نزيف النقاط، مطالباً اللاعبين بعدم التفريط بأي نقطة خلال المواجهات الأربع المتبقية في الدورى لحسم اللقب.

جدير بالذكر أن فريق الهلال السعودي سيواجه نجران الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى السعودى.

مووضعات متعلقة..


الهلال السعودى يدفع ثمن أخطاء مدربه أمام الشباب
http://www.youm7.com/story/2016/4/10/الهلال-السعودى-يدفع-ثمن-أخطاء-مدربه-أمام-الشباب/2669345#









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة