حصاد الليجا 32.. ملعب "أنويتا" يُعيد الصراع على اللقب بين ثلاثى المقدمة

الإثنين، 11 أبريل 2016 08:36 م
حصاد الليجا 32.. ملعب "أنويتا" يُعيد الصراع على اللقب بين ثلاثى المقدمة ميسى يفشل بالتسجيل للمباراة الرابعة على التوالى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فجرّ ريال سوسيداد مفاجأة من العيار الثقيل بعدما ألحق الهزيمة الثانية على التوالى بفريق برشلونة فى الدورى الإسبانى، بعد الهزيمة التى منى بها أمام ريال مدريد فى الكلاسيكو الأسبوع الماضى، ليُرسخ بذلك عُقدة ملعب "أنويتا" لدى البارسا الذى يعانى دائمًا فى مبارياته هناك.
هزيمة برشلونة من ريال سوسيداد أعادت الصراع بين ثلاثى القمة على الفوز بالليجا بعدما كان الفريق الكتالونى قاب قوسين أو أدنى من تحقيق اللقب، حيث يبقى البارسا فى الصدارة بـ76 نقطة بفارق 3 نقاط فقط عن أتلتيكو "الثانى" و4 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثانى، بعدما كان الفارق قبل 6

جولات 8 نقاط مع الأول و12 نقطة مع الثانى.



1كورة،كوره،ريال مدريد،اخبار ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اخبار برشلونة،اخبار اتلتيكو مدريد (1)
نزيف النقاط مع برشلونة بدأ من الجولة 30 حينما تعادل إيجابيًا مع فياريال (2-2)، ثم خسر فى الكلاسيكو أمام ريال مدريد (2-1) فى ملعبه "كامب نو"، وأخيرًا الخسارة من ريال سوسيداد، حيث فشل مدربه لويس إنريكى بالفوز على هذا الفريق فى ملعبه اللعين "أنويتا" فى مباراتين منذ توليه مسئولية البارسا.



رقم سلبى لـ"ميسى"


سجل الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة رقمًا سلبيًا بعدما صام عن التهديف فى 4 مباريات متتالية، حيث لم يصل لهذا العدد من المباريات دون تسجيل منذ 2011، وغاب ميسى عن التهديف منذ مواجهة أرسنال الإنجليزى فى إياب دور الـ16 بدورى أبطال أوروبا منتصف شهر مارس الماضى بما يعادل 362 دقيقة.

1كورة،كوره،ريال مدريد،اخبار ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اخبار برشلونة،اخبار اتلتيكو مدريد (2)

ريال مدريد يكتسح إيبار برباعية


واصل ريال مدريد بقيادة المدير الفنى الفرنسى زين الدين زيدان سلسلة انتصاراته فى الليجا، بعدما حقق الفوز السادس على التوالى على حساب إيبار، برباعية نظيفة، ليعود للمنافسة على الليجا خاصة فى ظل تعثر منافسه برشلونة.


1كورة،كوره،ريال مدريد،اخبار ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اخبار برشلونة،اخبار اتلتيكو مدريد (3)

رونالدو هداف الليجا بلا منازع


استغل البرتغالى كريستيانو رونالدو غياب أقرب ملاحقيه لويس سواريز عن مباراة فريقه أمام سوسيداد بسبب الإيقاف ليوسع فارق الأهداف معه إلى 4 فى الصراع على الفوز بجائزة "البيتشيتشى" لأفضل هداف فى الليجا، بعدما سجل هدفًا من رباعية الريال أمام إيبار رافعًا رصيده إلى 30 هدفًا فى الصدارة، بينما يبقى سواريز فى المركز الثانى برصيد 26 هدفًا.

1كورة،كوره،ريال مدريد،اخبار ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اخبار برشلونة،اخبار اتلتيكو مدريد (4)

أتلتيكو يقهر إسبانيول


نجح أتلتيكو مدريد فى تضييق الخناق على برشلونة بعد فوزه على إسبانيول (3-1) فى كتالونيا، حيث قلصّ الفارق معه إلى 3 نقاط وذلك قبل التحدى الأوروبى المرتقب بينهما، بعد غدٍ الأربعاء، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، حيث يريد أتلتيكو استغلال تعثر البارسا وعاملى الأرض والجمهور من أجل الفوز والعبور إلى الدور نصف النهائى خاصة أنه خسر فى مباراة الذهاب (1-2)، والفوز بهدف نظيف سيؤهله للدور المقبل.


1كورة،كوره،ريال مدريد،اخبار ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اخبار برشلونة،اخبار اتلتيكو مدريد (5)

أخيرًا فالنسيا يفوز


استعاد فالنسيا الذى يعانى كثيرًا هذا الموسم نغمة الانتصارات أخيرًا والتى غابت عنه فى أخر 4 مباريات بالليجا بعدما فاجئ ضيفه أشبيلية بفوز مستحق (2-1) على ملعبه "الميستايا".



1كورة،كوره،ريال مدريد،اخبار ريال مدريد،برشلونة،برشلونه،اخبار برشلونة،اخبار اتلتيكو مدريد (6)


أخبار متعلقة..


- حصاد الليجا 31.. انتقام الريال.. سقوط تاريخى للبارسا ورونالدو كبير الهدافين

- حصاد الليجا 30.. قطار برشلونة يتوقف.. الريال يثأر.. وانهيار أتليتكو








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة