24 لاعبا مهددا بالغياب عن المشاركة فى نصف نهائى دورى الأبطال

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 04:39 م
24 لاعبا مهددا بالغياب عن المشاركة فى نصف نهائى دورى الأبطال إبراهيموفيتش لاعب باريس سان جيرمان
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يواجه العديد من نجوم الفرق المشاركة فى منافسات الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا، خطر الغياب عن المشاركة مع أنديتهم فى حالة التأهل إلى نصف نهائى تشامبيونزليج بسبب الإيقاف.
ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنه يوجد 24 لاعبا مهددا بالغياب عن مواجهة الذهاب فى نصف نهائى دورى الأبطال فى حالة الحصول على البطاقة الصفراء خلال مباريات إياب دور الثمانية التى ستقام اليوم وغدا.

أضافت الصحيفة أن القائمة ضمت كلا من سيرجيو بوسكيتس وماسكيرانو "برشلونة"، أوليفر توريس "أتليتيكو مدريد"، كاسيميرو ودانيلو وسيرجيو راموس "ريال مدريد"، أما من فولفسبورج الألمانى "بيناجليو، أرنولد، لويس جوستافو، فييرنيا وكاليجورى".

ضمت القائمة العديد من نجوم بايرن ميونخ الألمانى وهم "برنات، بواتينج، كيميش، ليفاندوفسكى وأرتورو فيدال"، بالإضافة إلى إبراهيموفيتش وأورييه وفيراتى من باريس سان جيرمان الفرنسى، وخيسوس نافاس وأتاميندى من مانشستر سيتى الإنجليزى، وجونزالو جيديس، بيتزى وليزاو من بنفيكا البرتغالى.

ومن المقرر أن تقام مباراتين فى التاسعة إلا ربع من مساء اليوم الثلاثاء فى إياب الدور ربع النهائى للبطولة بين فرق "ريال مدريد × فولفسبورج" و"مانشستر سيتى × باريس سان جيرمان"، فيما تقام مواجهتين فى نفس الموعد غد الأربعاء بين "برشلونة × أتلتيكو مدريد" و"بايرن ميونخ × بنفيكا".

يذكر أن قوانين الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" تنص على إلغاء جميع البطاقة الصفراء التى يحصل عليها اللاعبين فى الدور نصف النهائى لدورى الأبطال لكى يكون جميعهم متاح للمشاركة فى المباراة النهائية.


أخبار متعلقة..


- مواعيد مباريات اليوم الثلاثاء 12-4-2016 والقنوات الناقلة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة