سقوط 5 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وبانجو وأقراص مخدرة فى حملة بالإسماعيلية

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 07:58 م
سقوط 5 تجار مخدرات بحوزتهم حشيش وبانجو وأقراص مخدرة فى حملة بالإسماعيلية اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية، بالاشتراك مع ضباط مباحث الأقسام، من القبض على 5 عاطلين من تجار المخدرات بحوزتهم كميات من الحشيش والبانجو والأقراص المخدرة بقصد الاتجار فى حملة أمنية.

كان اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمود خليل مدير مباحث الإسماعيلية، يفيد بورود معلومات لضباط وحدة مباحث مركز التل الكبير مفادها قيام كلاً من "عبدالحميد .ع" 25 سنة، عاطل، مقيم فاقوس، و"محمد .ح" 44 سنة، سائق ، مقيم ذات الناحية، بالتردد على دائرة المركز والاتجار فى المواد المخدرة خاصة نبات البانجو.

وعقب تقنين الإجراءات، تم إعداد عدة أكمنة بأماكن تردد المتحرى عنهما سالفى الذكر، أسفرت إحداها عن ضبطهما حال استقلالهما السيارة رقم (2167 ر ن ج مصر)، وبتفتيشها عثر بداخلها على لفافة كبيرة الحجم من نبات البانجو المخدر وزنت حوالى ( 2 كيلو جرام)، وبمواجهتهما بما أسفر عنه الضبط، اعترفا بحيازتهما للمضبوطات بقصد الاتجار، والسيارة لنقل وترويج المواد المخدرة.

وتمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثان من ضبط "عبدالله .ع " 22 سنة، عاطل، مقيم عرايشية مصر ــ دائرة القسم، وبحوزته ( 8 ) قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى (60 جراما)، ومبلغ مالى قدره (415) جنيها، وتليفون محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون المحمول لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما ألقى ضباط وحدة مباحث مركز الإسماعيلية، القبض على "محمد. ح" 30 سنة عاطل مقيم أبوعطوة ــ دائرة المركز، وبحوزته ( 120 ) قرصا مخدرا، ومبلغ مالى قدره ( 75 ) جنيها، وتليفون محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط، اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون لتسهيل الاتصال بعملائه.

كما تمكن ضباط وحدة مباحث قسم ثالث من ضبط "محمد .ص" 26 سنة عاطل مقيم المرحلة الخامسة ــ دائرة القسم، وبحوزته عدد ( 5 ) قطع من جوهر الحشيش المخدر وزنت حوالى (50 جراما)، ومبلغ مالى قدره ( 500 ) جنيه، وتليفون محمول، وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار، والمبلغ المالى من حصيلة البيع، والتليفون لتسهيل الاتصال بعملائه.

تم التحفظ على جميع المتهمين والمضبوطات، وأخطرت النيابات المختصة لتتولى التحقيقات.


موضوعات متعلقة..


- سقوط 4 عاطلين بحوزتهم هيروين وبانجو وأقراص مخدرة فى الإسماعيلية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة