كرة السلة يحدد موعد الدورات المجمعة لدورى السيدات

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 03:37 م
كرة السلة يحدد موعد الدورات المجمعة لدورى السيدات خالد القوصى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة السلة برئاسة خالد القوصى، عن موعد الدورات المجمعة للدورى الممتاز "أ" على مستوى السيدات، وتحت 16 سنة بنات، والممتاز "ب" رجال.

الإسكندرية تستضيف الدورة المجمعة الأولى لسيدات كرة السلة


قرر اتحاد كرة السلة إقامة الدورة المجمعة الأولى للممتاز "أ" سيدات فى الفترة من 20 إلى 25 أبريل الجارى بالإسكندرية، بمشاركة أندية سبورتنج، والجزيرة، والأهلى، وهليوبوليس، وسموحة، والصيد، بينما تقام الدورة المجمعة الثانية فى الفترة من 5 إلى 10 مايو المقبل بالقاهرة، وعلى مستوى الناشئات تحت 16 سنة، تحدد يوم 18 أبريل الجارى موعدا للدورة المجمعة للدور النهائى على أن تستمر حتى 22 من نفس الشهر باستاد القاهرة.

17 أبريل الدورة المجمعة للصعود لدورى كرة السلة


كما أعلن اتحاد كرة السلة عن موعد الدورة المجمعة الاولى للدورى الممتاز "ب" رجال والتى تقرر إقامتها من 17 إلى 22 أبريل الجارى بنادى الاتحاد السكندرى، والتى يشارك بها 6 فرق هى الطيران، والترام، والبترول، وألعاب دمنهور، والقاهرة، وفاقوس.

سبورتنج على قمة دورى سيدات كرة السلة


يذكر أن ترتيب فرق الممتاز "أ" سيدات يأتى على النحو التالى: سبورتنج برصيد 20 نقطة، والجزيرة برصيد 16 نقطة، والصيد برصيد 15 نقطة بالتساوى مع هليوبوليس، والأهلى برصيد 14 نقطة، وفى المركز الأخير سموحة برصيد 10 نقاط.


موضوعات متعلقة..


- كرة السلة يخاطب 3 صالات لاستضافة نهائى الدورى

- كرة السلة يعلن جدول مباريات قبل نهائى دورى السوبر










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة