صورة مسربة تكشف عن وصول هاتف G5 SE بنفس أبعاد هاتف G5

الثلاثاء، 12 أبريل 2016 10:00 ص
صورة مسربة تكشف عن وصول هاتف G5 SE بنفس أبعاد هاتف G5 هاتف G5 SE بنفس أبعاد هاتف G5
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد ظهور بعض الأنباء خلال الأسبوع الماضى حول تقدُّم شركة LG بطلب تسجيل اسم LG G5 SE فى كوريا الجنوبية، وهى الخطوة التى جعلت البعض يظن أن الشركة ستستخدم بالفعل هذا الاسم فى هاتفها الذكى المقبل، ظهرت صورة جديدة تكشف أنه سيكون هناك هاتف G5 SE حقيقى وسيكون متاح قريبا، وهو ما يثير الفضول بشكل كبير خاصة فى ظل وجود هاتف G5.

ووفقا لما نشره موقع GSM فإن الصورة التى تكشف عن ورقة تغليف خاصة بغطاء Quick Cover case أصلى لهاتف G5، والتى وصلت إلى أحد متاجر التجزئة فى المملكة المتحدة، والتى تكشف أنها متوافقة مع هاتفى G5 وG5 SE.

وهو ما يعنى بوضوح أن هاتف G5 SE ربما سيكون عبارة عن شحنة مصغرة من الشركة الكورية الجنوبية، ومن المنتظر أن تكون أبعاده مقاربة إلى حد كبير مع أبعاد هاتف G5 إن لم تكن متطابقة تمام، وذلك من أجل أن تكون قادرة على الاحتواء داخل نفس الحافظة المصنوعة لG5، لذلك فمن المنتظر أن تكون الاختلافات بين الهاتفين موجودة فى التصميم، أو المواد مثل صناعة SE على سبيل المثال من البلاستيك، أو فى المواصفات الداخلية والتى ربما تكون أقل.

وبينما هذه الحافظة على وشك أن تباع فى كل مكان لهاتف G5 الموجود بالفعل، فإن كل شخص سوف يعرف قريبا عن هاتف LG's G5 SE وهو ما قد يدفع الشركة للإعلان عن هذا الهاتف سواء عاجلا أو أجلا.


موضوعات متعلقة:


- LG تكشف عن واجهة المستخدم UX 5.0 لهاتفها G5 بمزايا جديدة

- جلاكسى S7 وLG G5 أقوى هاتفين فى MWC 2016 تعرف على أبرز الفروق بينهما










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة