مختار مختار لـ"اليوم السابع": العامل النفسى سر صحوة الاتحاد.. وليد صلاح نزع فتيل الفتنة بين اللاعبين والجماهير بقلعة الشاطبى.. التدعيمات القوية ستحسم موقفى من التجديد لموسم آخر.. أحلم بعودة الكأس

الأربعاء، 13 أبريل 2016 09:59 ص
مختار مختار لـ"اليوم السابع": العامل النفسى سر صحوة الاتحاد.. وليد صلاح نزع فتيل الفتنة بين اللاعبين والجماهير بقلعة الشاطبى.. التدعيمات القوية ستحسم موقفى من التجديد لموسم آخر.. أحلم بعودة الكأس مختار مختار
كتب محمد الجزار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعرب مختار مختار المدير الفنى للاتحاد السكندرى عن سعادته بالروح الجديدة القوية والعالية التى تحلى بها لاعبو الفريق موخرا وكانت السبب الرئيسى فى الوصول لدور 8 بكأس مصر والابتعاد بشكل موقت عن منطقة الخطر.

قال مختار مختار : " راهنت على العامل النفسى وكان الأكثر أهمية لى من العامل الفنى، خاصة بعد أداء 10 مباريات نال فيها الفريق 8 هزائم وتعادلين فقط، فكان ولابد من التعامل مع اللاعبين بهدوء وحزم فى نفس الوقت، وذلك لإعادة الثقة للاعبين ودفعهم إلى تحقيق فوز يعيد الفريق إلى المسار الصحيح، وبالفعل اللاعبين استجابوا وكانوا عند حسن ظنى بهم، وساعدونى كثير للخروج من الكبوة سريعا".

وأضاف مختار مختار قائلا : " لابد وأن أشيد بالدور الكبير للجهاز المعاون الذى ساعدنى كثيرا على ذلك، خاصة الدور الإيجابى الذى لعبه وليد صلاح الدين مدير الكرة، الذى كان حلقة الوصل بين الإدارة واللاعبين داخل قلعة الشاطبى من ناحية، وبين اللاعبين والجماهير من ناحية أخرى، ونجح فى نزع فتيل الأزمة بين الجمهور واللاعبين، كما تمكن مدير الكرة من حل جزء كبير من المشاكل المالية للاعبين بالإضافة إلى نجاحه فى تجهيز المعسكرات والأجواء المناسبة قبل أى لقاء.

واعترف المدير الفنى للاتحاد السكندرى أن هذه هى المرة الأولى فى حياته التى يدرب فى وجود مدير كرة فى جهازه، إلا أنها جاءت بنتائج إيحابية غير متوقعة ونجح وليد فى حل أمور قد لا تكون له القدرة على التحدث عنها أو مناقشتها مع إدارة الاتحاد.

أوضح مختار بأنه أعتاد على العمل فى الأجواء الصعبة وسبق له أن قام بتدريب المصرى البوسعيدى فى ظروف أصعب من ظروف الاتحاد، مناشدا مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى، برئاسة محمود مشالى، بضرورة الوقوف خلف اللاعبين لضمان استمرار الصحوة نحو الاستقرار داخل القلعة الخضراء.

علق مختار على التجديد لموسم جديد بأن التدعيمات القوية وحل مشاكل اللاعبين، هى الطريق الوحيد للتجديد لموسم جديد، لأن الأندية الجماهيرية لها طموحها ولكى يحقق هذا الطموح، لابد من وجود لاعبين على مستوى يستطيع تحقيق طموحات الجماهير.

وحول تحقيق بطولة كأس مصر أكد مختار أن كل شيء فى الكرة وارد والفريق الذى يسعى لتحقيق بطولة، لابد له من الفوز وألا يخشى مواجهة أحد، إلا أنه اعترف بقوة مواجهات الأهلى والزمالك فى الفترة الحالية، مشيرا إلى أن تلك المواجهات تحتاج ترتيبات خاصة.

واختتم المدير الفنى للاتحاد متمنيا أن يوفق فى المهمة المكلف بها، وهى إسعاد جمهور الإسكندرية وتحقيق الحلم بعودة كأس مصر إلى القلعة الخضراء، ولكنه أيضا تمنى عودة جماهير الكرة المصرية إلى الملاعب سريعا.



اخبار متعلقة



- مختار مختار : الالتزام "كلمة السر "فى انتصارات الاتحاد السكندرى

- مختار مختار : "مش فارق معايا ألاعب الشرطة أو الزمالك فى الكأس"









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة