الأهلى يطرح دعوات مباراة يانج بالجزيرة ومدينة نصر و3 منافذ بالإسكندرية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 04:05 م
الأهلى يطرح دعوات مباراة يانج بالجزيرة ومدينة نصر و3 منافذ بالإسكندرية جمهور الأهلى فى المدرجات
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر النادى الأهلى طرح "دعوات" مباراة الفريق أما يانج أفريكانز التنزانى، المُقرر لها 20 أبريل الجارى فى إياب دور الـ16 ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى فرعى النادى بالجزيرة وكذلك بأكثر من منفذ بمحافظة الإسكندرية.

كان الأهلى قد حصل على موافقة الجهات الأمنية بحضور 10 آلاف مُشجع مباراة بطل تنزانيا، ويحاول مسئولو الأحمر زيادة هذا العدد إلى 20 أو 15 ألفا وفقاً لتأكيدات اللواء شرين شمس المدير التنفيذى للأهلى.

وقال شرين شمس إن النادى سيطرح دعوات المباراة عبر "الإنترنت" بهدف إنجاح هذه التجربة الجيدة، كما سيتم طرح آلاف الدعوات عبر فرعى النادى بالجزيرة ومدينة نصر وسيتم توزيعها مجاناً، فضلاً عن بيع بعض الدعوات فى الإسكندرية عبر ثلاثة منافذ هى أندية سموحة وأصحاب الجياد وسبورتنج.

وأوضح المدير التنفيذى للأهلى لـ"اليوم السابع" أن ناديه ينتظر الرد النهائى من الجهات المعنية بشأن العدد النهائى المسموح له بحضور اللقاء من أجل طرح الدعوات فى الأماكن المُخصصة للبيع.

يذكر أن لقاء الذهاب كان قد انتهى بالتعادل بهدف لمثله.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى يرسم "خارطة الطريق" مع مارتن يول نهاية أبريل


- الأهلى يبحث ترتيبات عودة الجمهور للمدرجات أمام يانج..مدير القلعة الحمراء يحضر جلسة وزير الرياضة مع "سويلم" الجبلاية لبحث خطة مباراة 20 أبريل.. بيع التذاكر عبر الانترنت وبمنافذ القلعة الحمراء









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة