بالفيديو.. سموحة يتأهل للدور ربع النهائى فى الكأس بهدف فى الإنتاج

الأربعاء، 13 أبريل 2016 10:07 م
بالفيديو.. سموحة يتأهل للدور ربع النهائى فى الكأس بهدف فى الإنتاج فريق سموحة
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تأهل فريق سموحة للدور ربع النهائى لبطولة كأس مصر بعد فوزه على الإنتاج الحربى بهدف نظيف، أحرزه محمود السيد فى الدقيقة 44 فى المباراة التى تجمع الفريقين حاليا على ملعب بترو سبورت، فى إطار مباريات دور الـ 16 لكأس مصر.

سيطر الحذر والقلق على لاعبى الفريقين طوال الشوط الأول، وانحصر اللعب فى وسط الملعب، خوفا من تلقى أى فريق هدف.

لاعبو الإنتاج الحربى كانوا أكثر تنظيما خاصة من الجانب الدفاعى واستطاعوا منع لاعبى سموحة من الوصول لمرمى عامر عامر، فى المقابل كان الآداء الهجومى للاعبى سموحة أكثر شراسة من لاعبى الإنتاج الحربى، ولكن التنظيم الدفاعى لفريق الإنتاج كان أكثر تفوقا من مهاجمى سموحة.



قبل نهاية الشوط بدقيقة استطاع محمود السيد مهاجم سموحة إحراز هدف التقدم لفريقه من تسديدة من خارج منطقة الجزاء معلنا انتهاء الشوط بتقدم سموحة بهدف نظيف.



بدأ الشوط الثانى بهجوم مكثف من لاعبى الإنتاج أملا فى تحقيق التعادل، ولكن لاعبى سموحة اعتمدوا على التكتل الدفاعى من بداية الشوط، واللعب على الهجمة المرتدة أملا فى زيادة رصيد الفريق من الأهداف، وإنهاء آمال فريق الإنتاج فى العودة للمباراة.

هدأ اداء الفريقين، ووضح الاستسلام على لاعبى الإنتاج الحربى على عكس المتوقع، وكان لاعبو سموحة الأخطر وتحديدا حسام باولو ومحمود السيد وإسلام محارب، وفى الدقيقة 73 يهدر حسام باولو أخطر هجمة فى المباراة عندما راوغ أكثر من مدافع للإنتاج ولكنه يضعها بغرابة واستهتار من أعلى عامر عامر حارس مرمى الإنتاج، لتتحول لركلة ركنية.



تمر الدقائق الأخيرة من عمر المباراة دون أى أحداث مثيرة، حيث أحكم فريق سموحة سيطرته على وسط الملعب، ونجح فى فرض أسلوبه على لاعبى الإنتاج المستسلمين، لتنتهى المباراة بفوز سموحة بهدف نظيف ويتأهل لدور الـ 8 فى كأس مصر.


موضوعات متعلقة..


- سموحة يواجه الإنتاج فى قمة خارج التوقعات بالكأس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة