أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فرصة جديدة للتأهل إلى نصف نهائى الكأس

الأربعاء، 13 أبريل 2016 06:00 ص
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. فرصة جديدة للتأهل إلى نصف نهائى الكأس فريق مانشستر يونايتد
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى كلّ من ويستهام يونايتد وضيفه مانشستر يونايتد لتعويض خيبة الأمل فى الابتعاد عن التأهل إلى دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، عندما يلتقيان فى الثامنة مساء اليوم، على ملعب أبتون بارك، فى مباراة معادة من ربع نهائى كأس الاتحاد الإنجليزي.

التعادل فى أولد ترافورد يجبر الفريقين على الإعادة


تعادل الفريقان 1-1 قبل شهر فى المباراة الأولى على ملعب "أولد ترافورد" فى مانشستر، حيث منح الفرنسى ديميترى باييه التقدم لويستهام (68)، وردّ عليه مواطنه أنطونى مارسيال (83)، واضطرا إلى خوض مباراة ثانية لتحديد المتأهل.

ويلتقى المتأهل فى الدور نصف النهائى على ملعب ويمبلى مع إيفرتون، فيما تجمع مباراة نصف النهائى الأخرى بين كريستال بالاس وواتفورد.

مباراة الفرصة الأخيرة


تعتبر المسابقة المنقذ الوحيد لموسم الفريقين اللذين تضاءلت حظوظهما فى المنافسة على بطاقة مؤهلة إلى مسابقة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل، فمانشستر يونايتد يحتل المركز الخامس برصيد 53 نقطة وتلقى خسارة مذلة وموجعة أمام مضيفه توتنهام صفر-3 أول من أمس الأحد وبات يتخلف بفارق 4 نقاط عن مانشستر سيتى صاحب المركز الرابع المؤهل إلى الدور التمهيدى للمسابقة القارية العريقة.

ولا تختلف أمور ويستهام السادس بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد حيث سقط فى فخ العادل أمام جاره اللندنى أرسنال 3-3 بفضل هاتريك لعملاقه آندى كارول.

طوق نجاة فان جال


وتشكل المسابقة أهمية كبيرة بالنسبة إلى مدرب مانشستر يونايتد الهولندى لويس فان جال كى يضمن بقاءه على رأس الإدارة الفنية للشياطين الحمر حتى نهاية عقده الموسم المقبل.

وقال فان جال: "إنّها الفرصة الأخيرة للتتويج بلقب هذا الموسم وبالتالى فهى مهمة للاعبين والنادى والمدرب والجماهير".

واضاف "استفاد ويستهام من يوم راحة إضافي، لكننا أثبتنا سابقاً ضد أرسنال ومانشستر سيتى (فى البريمر ليج) أنّ ذلك لا يشكل عائقاً بالنسبة لنا واستطعنا الفوز عليهما، أتمنى أن نستعيد لياقتنا ومعنوياتنا، لأنّ الخسارة (امام توتنهام) كانت قاسية، ولكن الجميع يعرف أن هذه المسابقة هى الفرصة الأخيرة لنا".

وقد يدفع فان جال غداً بهدافه الدولى واين رونى الذى تعافى من إصابة فى الركبة أبعدته عن الملاعب منذ فبراير الماضى.



أخبار متعلقة..

- بالصور.. رونى يعود للمشاركة بعد غياب 58 يوما









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة