انطلاق "ملتقى صناعة الإبداع" بمشاركة واسعة من المسئولين والخبراء

الأربعاء، 13 أبريل 2016 10:56 ص
انطلاق "ملتقى صناعة الإبداع" بمشاركة واسعة من المسئولين والخبراء ملتقى صناعة الإبداع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للعام الثالث على التوالى، انطلق أمس الثلاثاء، "ملتقى صناعة الإبداع" الذى تستمر فعالياته لمدة يومين، بمشاركة واسعة من مئات المتخصصين فى مجالات الأعمال الإبداعية بقطاعات الدعاية والإعلان، والفنون والتصميم، والموسيقى، والفيلم والراديو والتليفزيون، والتصوير.

يستضيف الملتقى نخبة من الخبراء العالميين والإقليميين والمصريين فى تخصصاتهم، حيث تضمن جلستين رئيستين عن حجم المحتوى الاعلامى وتأثيرة على سوق الاعلانات والجلسة الثانية عن إعادة هيكلة صناعة الإعلام ومستقبل الإعلام الرقمى، وناقشت الجلسات العديد من الموضوعات الإبداعية الهامة منها كيفية إطلاق حملة إبداعية للإعلام الرقمى، وكيفية إنشاء علامات تجارية عالمية، إضافة إلى عرض تطور المحتوى الإلكترونى، ومستقبل الإعلام والاتجاهات العالمية والتحديات المحلية، وكيفية صناعة مادة إعلانية جيدة، وغيرها من القضايا الهامة.

صرحت مى سلامة، إحدى الشركاء المؤسسين لملتقى صناعة الإبداع أن "الملتقى حدث فريد من نوعه، فهو يتبنى مفهوماً جديداً للإبداع ينعكس بشكل مباشر على أعمال المشاركين ويساعدهم على تنميتها من خلال متابعة أحدث التطورات فى المجالات الإبداعية وتبادل الخبرات بين المشاركين خاصة الشباب".

وأضاف عمرو أشرف، أحد الشركاء المؤسسين لملتقى صناعة الإبداع م أن "الإقبال الكبير على الملتقى يؤكد نجاحه فى تحقيق رسالته، وخلق كوادر شبابية بفكر إبداعى قادر على النهوض بأعمالهم والتوسع فيها، الأمر الذى يساعد فى دفع عجلة الإنتاج بالقطاعات الإبداعية ويزيد من مساهمتها فى الناتج القومى ودعم الاقتصاد".

تتضمن أجندة الملتقى ايضاً عدداً من الحلقات النقاشية والخطابات وورش العمل بمشاركة صناع القرار والخبراء من كبريات وكالات الدعاية والاعلان والتسويق والعلاقات العامة، ومديرى التسويق والدعاية بالشركات، وتضع أجندة الملتقى فى أولوياتها مستقبل الإبداع فى مصر والمنطقة كما تهتم بقصص نجاح المشاركين.

يُعقد "ملتقى صناعة الإبداع" بشكل سنوى فى شهر أبريل من كل عام، كما يعقد حدث خاص من الملتقى فى شهر سبتمبر لمناقشة الافكار الإبداعيه فى الإعلانات والدراما وحملات التسويق الالكترونى خلال شهر رمضان، الذى يعد موسماً للعاملين بالمجالات الإبداعية، كما يجرى الآن التحضير لورشة عمل إقليمية العام المقبل لمناقشة التحديات الإقليمية التى تواجه الصناعات الإبداعية على نطاق واسع.


ملتقى صناعة الإبداع (1)

ملتقى صناعة الإبداع (2)

ملتقى صناعة الإبداع (3)

ملتقى صناعة الإبداع (4)

ملتقى صناعة الإبداع (5)

ملتقى صناعة الإبداع (6)

ملتقى صناعة الإبداع (7)

ملتقى صناعة الإبداع (8)

ملتقى صناعة الإبداع (9)

ملتقى صناعة الإبداع (10)

ملتقى صناعة الإبداع (11)

ملتقى صناعة الإبداع (12)



موضوعات متعلقة..



- مستقبل وطن يكرم الفائزين فى ملتقى الإبداع بدمياط









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة