بالصور ..حكاية 5 مصممات أزياء تخصصن فى صناعة الملابس الرسمية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 05:00 م
بالصور ..حكاية 5 مصممات أزياء تخصصن فى صناعة الملابس الرسمية فيكتوريا بيكهام
كتبت رضوى الشاذلى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن صناعتها ليست أمراً سهلاً على الإطلاق، ولا يتقنها الكثير من صناع الموضة والأزياء حتى فى أكبر دور الأزياء العالمية، لذا على مدار التاريخ أصبح هناك صناع متخصصين لهذه الموضة، فأصبحت هناك علامات متخصصة تقدم إلى المهتمين فى كل أنحاء العالم أزياء عملية تساعد النساء العاملات على الظهور بكل أناقة ورقى، كما أنها تكون أكثر قدرة على تفهم ما يحتجن إليه من أفكار وتصميمات خصوصاً أن المرأة العاملة يكون لها الكثير من المتطلبات المختلفة فى شكل إطلالتها.
5 مصممات تخصصوا فى صناعة الأزياء العملية، وفق ما يوضحها موقع "instyle"
1
ديان فون

مصممة أزياء أمريكية تخصصت فى صناعة الأزياء الرسمية أو "الفورمال" المخصصة للنساء، فى عام 1997 بدأت طريقها فى صناعة الأزياء، وحاولت منذ هذا التاريخ أن تصنع خط للموضة لها وبالفعل نجحت أن تكون من أهم صناع الموضة أو الأزياء العملية على مستوى العالم.
2
كارولينا هيريرا

مصممة الأزياء الفنزولية، هذه التى كانت ومازالت أيقونة للموضة وصناعة الأزياء، كما أنها استطاعت أن تكون علامة استثنائية فى صناعة الأزياء العملية، كما أنها تعد من المصممين القلائل الذين صنعوا أزياء لمشاهير مثل ميشيل أوباما
3
فيكتوريا بيكهام

من مهتم بعالم صناعة الموضة والأزياء العملية، فمن المؤكد أنه على علم بـ"فيكتوريا بيكهام" هذه أهم صناعة الأزياء "الفورمال"، حيث تميزت بأنها تصنع أزياء نسائية مستوحاة من الأزياء الرجالية.
4
دونا كاران

مصممة الأزياء الأمريكية التى تعد علامة بارزة فى صناعة الملابس النسائية العملية، والتى لها علامة تجارية فى لندن، عملت دونا كمصمم مساعد لمصممة الأزياء آن كلاين فى أواخر 1960، وبعد ذلك تم ترتقيتها لتكون أحد المصممين الأساسيين فى الفريق.
5
فيرا وانغ

مصممة الأزياء الأمريكية التى استطاعت أن تكون علامة بارزة خلال سنوات قليلة، كما أن طابعها الخاص فى صناعة الأزياء النسائية العملية توجها ملكة فى هذا المجال.



موضوعات متعلقة ..


لو ملكيش فيها.. 3 دروس فى الموضة اتعلميهم من فيكتوريا بيكهام


فساتين سهرة وأزياء عملية لمجموعة مصممين فى أسبوع الموضة بالصين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة