محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية

الأربعاء، 13 أبريل 2016 09:30 م
محافظ كفر الشيخ يناقش تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية جانب من الاجتماع السيد نصر محافظ كفر الشيخ
كفر الشيخ- محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ، اليوم الأربعاء، بديوان عام المحافظة، اجتماعًا لمناقشة ومتابعة تنفيذ مشروعات الخطة الاستثمارية لقطاعات الإسكان والصحة والتموين والرى والبيئة والتضامن والأبنية التعليمية، لمناقشة تنفيذ المشروعات ومتابعتها والتعرف على ما يواجهها من معوقات ووضع البرنامج الزمنى لتنفيذها، والخاصة بهذه القطاعات، بحضور محمد الصيرة السكرتير العام للمحافظة، واللواء أحمد الطرابلسى مساعد المحافظ لمنطقة وسط، ورئيس مركز ومدينة كفر الشيخ، ووكلاء وزارات الإسكان والصحة والتموين والرى والبيئة والتضامن، ووكيل هيئة الأبنية التعليمية بكفر الشيخ، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

وقال محافظ كفر الشيخ إنه سيتم خلال أيام توزيع عدد 10 أجهزة تنفس صناعى على المستشفيات العامة والمركزية بمدن المحافظة، حيث تم توريد هذه الأجهزة بالفعل؛ دعمًا من صندوق تحيا مصر للقطاع الصحى بالمحافظة؛ داعيًا العاملين بالدولة وعموم المواطنين بالتبرع لصندوق تحيا مصر وذلك لدعم العديد من المشروعات الخدمية للمواطنين وتشغيل الشباب.

وأضاف المحافظ أنه يتم حاليًا تدعيم وتطوير عدد من المستشفيات والوحدات الصحية بالمحافظة لتوفير أفضل سبل الرعاية الصحية الممكنة لأبناء كفر الشيخ.

وأكد المحافظ، أنه ستتم متابعة تنفيذ المشروعات بالمحافظة، وعمل التقارير الفنية بذلك أسبوعيًا، والعرض عليه شخصيًا لمتابعتها ميدانيًا على الطبيعة، مع وضع الجدول الزمنى لتنفيذ هذه المشروعات وسرعة الانتهاء منها فى موعدها المحدد .

كما قرر محافظ كفر الشيخ، استدعاء مقاولى مشروعى محطة طوارئ ترعة الجدية والسعداء، وذلك لتأخير أعمال التنفيذ بهما عن المدة المقررة، لافتًا إلى أنه لن يسمح بتأخير التنفيذ فى أى مشروع يقام على أرض المحافظة .


اجتماع السيد نصر محافظ كفر الشيخ (1)

اجتماع السيد نصر محافظ كفر الشيخ (2)



موضوعات متعلقة..


- محافظ كفر الشيخ يعلن تشغيل جهاز "C.Fast" بالمستشفى العسكرى للكشف عن فيروس سى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة