نقيب المهندسين: نتبنى دعوة الرئيس بالبعد عن السياسة والتركيز على الخدمات

الأربعاء، 13 أبريل 2016 02:52 م
نقيب المهندسين: نتبنى دعوة الرئيس بالبعد عن السياسة والتركيز على الخدمات المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس طارق النبراوى النقيب العام للمهندسين إن دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي للنقابات بالابتعاد عن العمل السياسى والتركيز على خدمة أعضائها، هو التوجه نفسه الذى تتبناه النقابة منذ تولى المجلس الحالى أعماله.

وأضاف "على النقابات التخلى عن العمل السياسى سواء بالتأييد أو المعارضة للنظام السياسى لما قد يترتب عليه من مشاكل، والتركيز على تقديم الخدمات للأعضاء".

واستطرد النبراوى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الرئيس خلال لقائه بهم صباح اليوم، وعدهم بتكرار تلك الاجتماعات شريطة ألا تكون الحوارات خاصة بمطالب فئوية، موضحا أن لقاءهم بالرئيس جاء على مرحلتين، حيث رأس المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء الجلسة الأولى، ومشاركة سامح شكرى وزير الخارجية، والدكتور مفيد شهاب، وقدموا وثائق خاصة بقضية جزر تيران وصنافير، وشرح الجوانب القانونية المستوفاة للموضوع.

وأشار إلى أن الحضور طرحوا إمكانية طرح قضية الجزيرتين للاستفتاء الشعبى، والذين بدورهم أكدوا أنه سيتم طرحها على مجلس النواب لاتخاذ الإجراءات اللازمة، ثم تبعها جلسة بحضور الرئيس للحديث على العديد من القضايا.

من ناحية أخرى قال نقيب المهندسين إنه دعا رئيس الوزراء على هامش لقاء الوزير، بالمشاركة بوضع حجر أساس مستشفى المهندسين المقرر له الفترة القليلة المقبلة، وحضور مؤتمر اتحاد المهندسين العرب فى مايو المقبل.



موضوعات متعلقة..



بالفيديو.. الرئيس يصارح الشعب.. السيسي: "مش هنفرط فى حبة رمل".. والبرلمان يناقش اتفاقية تعيين الحدود ومن حقه تمريرها أو رفضها.. ونتعامل مع قضية ريجينى بشفافية.. والتعامل الشعبى مع سد النهضة أثر بالسلب








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة