رمضان صبحى نجم إعلانات رمضان بعد رفض الوقوف على الكرة

الخميس، 14 أبريل 2016 07:07 م
رمضان صبحى نجم إعلانات رمضان بعد رفض الوقوف على الكرة رمضان صبحى
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد رمضان صبحى، صانع ألعاب النادى الأهلى، لتصوير إعلان تليفزيونى لإحدى الشركات تمهيداً لعرضه فى شهر رمضان المقبل، ضمن حملة إعلانية موسعة للشركة، حيث تم ترشيح رمضان صبحى لبطولة الحملة من قبل مسئولى الأهلى.

رمضان صبحى رفض الوقوف على الكرة فى إعلان تليفزيونى


وتحاول إدارة النادى الأهلى تعويض رمضان صبحى بعد رفضها تصويره إعلانا لإحدى شركات الاتصالات، يقوم فيه اللاعب بالوقوف على الكرة، تجنبا لإحداث حالة من الفتنة بين جمهور ناديى الأهلى والزمالك فى الفترة المقبلة وللإبقاء على العلاقة الطيبة مع إدارة الأبيض.

رمضان صبحى خسر 3 ملايين جنيه بسبب الأهلى


رمضان صبحى خسر 3 ملايين جنيه بعد رفض إدارة النادى الأهلى تصويره إعلان الوقوف على الكرة، حيث حاولت الشركة استغلال تألقه اللافت مع فريقه وفى صفوف المنتخب الوطنى بالمباريات الأخيرة للترويج لنفسها.

كان رمضان صبحى قد قام بالوقوف على الكرة فى مواجهتى الزمالك ببطولة الدورى الموسم الماضى، وفى مباراة السوبر المصرى التى أقيمت مطلع الموسم الجارى، ليدخل اللاعب من بعدها فى أزمات مع عدد من لاعبى الزمالك وعلى رأسهم قائد الأبيض حازم أمام وجمهور الغريم التقليدى.

الأهلى يعدل عقد رمضان صبحى


إدارة الأهلى أيضاً استقرت على تعديل عقد رمضان صبحى وإدراجه من ضمن اللاعبين الفئة الأولى داخل النادى بحيث يحصل على 3 ملايين جنيه فى الموسم الواحد بدلاً من 800 الف فقط، فى محاولة من الإدارة الحمراء لمنع رحيل رمضان صبحى لأحد الفرق الأوروبية الكبيرة، التى تريد الحصول على خدماته بنهاية الموسم الجارى.


أخبار متعلقة:


بالصور.. رمضان صبحى وسعد سمير يشاركان على ربيع العرض الخاص لفيلمه "حسن وبقلظ"

ترشيح رمضان صبحى لخلافة "إبرا" فى سان جيرمان بـ35 مليون جنيه








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة