4 مخاوف زملكاوية فى موقعة الداخلية

الخميس، 14 أبريل 2016 11:13 ص
4 مخاوف زملكاوية فى موقعة الداخلية لاعبى الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد نادى الزمالك لمواجهة فريق الداخلية اليوم، الخميس، ضمن مؤجلات الجولة الـ 22 للدورى الممتاز، وسط بعض المخاوف التى ظهرت على الفريق الأبيض والجماهير بسبب الظروف التى سبقت المباراة ويرصدها "اليوم السابع" فى السطور التالية:

غياب أيمن حفنى ومصطفى فتحى


يفتقد نادى الزمالك لجهود الثنائى المميز أيمن حفنى ومصطفى فتحى خلال مباراة الداخلية وهو ما يؤثر بشدة على مستوى الفريق الأبيض نظراً للحالة الممتازة للثنائى فى الوقت الحالى وخاصة أيمن حفنى الذى أصبح أهم لاعب بالقلعة البيضاء مؤخراً.

الرباعى المهدد بالإيقاف


كما يتخوف جهاز الزمالك من وجود رباعى مهدد بالإيقاف لحصولهم على إنذارين خلال المباريات السابقة وبالتالى فى حالة حصول أحدهما على إنذار ثالث سيتعرض للإيقاف وهم عمر جبر وعلى جبر وباسم مرسى بالإضافة إلى أيمن حفنى الغائب عن المباراة.

التفكير فى موقعة الجزائر


ويتخوف جهاز الزمالك أيضاً من تأثر أداء لاعبيه أمام الداخلية بالتفكير فى لقاء مولودية بجاية الجزائرى فى إياب دور الـ 16 لدورى أبطال إفريقيا والمقرر لها الثلاثاء المقبل بالجزائر لذلك حرص الجهاز الأبيض على مطالبة اللاعبين بعدم التفكير سوى فى مباراة الداخلية.

اتساع الفارق مع الأهلى


كما يتخوف جهاز الزمالك والجماهير أيضاً من تحقيق نتيجة سلبية أمام الداخلية قد تؤدى لاتساع الفارق أكثر مع النادى الأهلى حيث أصبح الفارق حالياً 9 نقاط وهو ما يسعى الزمالك لتقليله عبر تحقيق الفوز فى المباريات القادمة مع انتظار تعثر الأهلى.


أخبار متعلقة..


- محمد معروف حكما لمباراة الداخلية والزمالك فى الدورى

- الزمالك يدخل معسكر مغلق اليوم استعداداً لمواجهة الداخلية











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة