4 مزايا جديدة فى HTC 10 تؤهله للتفوق على جلاكسى s7

الخميس، 14 أبريل 2016 06:00 ص
4 مزايا جديدة فى HTC 10 تؤهله للتفوق على جلاكسى s7 HTC 10
كتبت زينب عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت شركة HTc رسميا عن هاتفها الجديد الذى يحمل اسم HTC 10، والذى صمم خصيصا لمنافسة هاتف سامسونج "جلاكسى s7"، إذ حاولت HTC قدر الإمكان دعم الهاتف بأفضل التقنيات والمواصفات التى تشجع المستخدمين على شرائه واستبدال هواتفهم القديمة، خاصة مع المنافسة الشرسة التى تشهدها ساحة هواتف أندرويد. وسلط الموقع الهندى Phonearena الضوء على 4 مزايا جديدة بهاتف HTC 10 قد تمكنه من التفوق على "جلاكسى s7" بسهولة:

1- تصميم خلفى معدنى


 HTC 10 (1)

على الرغم من تصميم هاتف "جلاكسى s7" اللامع الذى أثار إعجاب المستخدمين إلا أن هذا الإعجاب تلاشى مع الوقت بسبب سهولة انعكاس أثار بصمات أصابع المستخدمين عليه، بينما حافظت HTC على التصميم الصلب الذى يضمن للمستخدم الأناقة.

2- مكبرات الصوت


 HTC 10 (2)

لم تنس شركة HTC الميزة الأهم فى هواتفها وهى مكبرت الصوت القوية التى توفر للمستخدم تجربة خاصة ومختلفة، لكنها طورت هذه الميزة، وأطلقت عليه اسم BoomSound Hi-Fi والتى تدعم المستخدم بصوت قوى وواضح شديد النقاء.

3- واجهة مستخدم سهلة وخفيفة


 HTC 10 (3)

يوفر هاتف HTC 10 الجديد واجهة مستخدم سهلة وخفيفة Sense UI، والتى تعطى مستخدمى الهاتف الجديد القدرة على الاستمتاع بكل مزايا نظام أندرويد دون الإحساس بالعيوب التى يواجهها باقى مستخدمى هواتف أندرويد، إذ عملت HTC جنبا إلى جنب مع شركة جوجل للقضاء على أى تكرار فى التطبيقات.


4- كاميرا السيلفى


 HTC 10 (4)

دعمت شركة HTC هاتفها الجديد بمزايا جديدة فى الكاميرا الأمامية تمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور السيلفى، والتى تشمل خصائص لمنع ارتعاش اليد مع فتحة عدسة F1.8، مما يمكن المستخدم من التقاط أفضل الصور فى أسوأ ظروف الإضاءة.



موضوعات متعلقة..


- قبل يوم من إطلاقه.. صور جديدة مسربة لهاتف HTC 10










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة