أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كاريك يعود لنادى الطفولة ومدافع فولفسبورج يقترب

الخميس، 14 أبريل 2016 12:45 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. كاريك يعود لنادى الطفولة ومدافع فولفسبورج يقترب مايكل كاريك
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى نادى وستهام يونايتد الإنجليزى اهتمامه بالتعاقد مع لاعب خط الوسط بمانشستر يونايتد مايكل كاريك إذا ما فشل فى التوصل إلى صيغة عقد جديدة مع ناديه، ليعود إلى ناديه السابق الذى بدأ مشواره الكروى داخل جدرانه.

كاريك قد يرحل عن مانشستر يونايتد


وبحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية، فإن نادى وستهام أن يسعى للحصول على خدمات كاريك مرة أخرى، بعدما تأكد رحيل أليكس سونج لاعب وسط الفريق الملقب بـ "الهامرز" خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ومن المنتظر أن يعرض رئيس نادى وستهام على كاريك الذى سينتهى عقده مع الشياطين فى الصيف المقبل، عقداً لمدة 12 شهراً ليكون كاريك المخضرم صاحب الـ34 هو عنصر الخبرة فى الفريق.

نالدو يقترب من مانشستر يونايتد


أعرب البرازيلى نالدو مدافع فولفسبورج الألمانى عن سعادته باهتمام مانشستر يونايتد بالتعاقد معه فى فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن مانشستر يونايتد مهتم بالتعاقد مع المدافع صاحب الـ33 عاماً والذى سجل فى مرمى الشياطين فى ديسمبر الماضى فى بطولة دورى أبطال أوروبا "هدفين"، علماً بأن عقد الدولى السابق مع فولفسبورج مازال سارياً حتى 2017.

وكان مانشستر يونايتد صعد للدور نصف النهائى بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزى، بعد فوزه على وستهام بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما أمس، فى لقاء "الإعادة" للدور ربع النهائى، وهو اللقاء الذى شهد عودة القائد واين رونى للملاعب بعد غياب شهرين للإصابة.


أخبار متعلقة..


- بالفيديو.. مانشستر يونايتد يتأهل لنصف نهائى الكأس بفوز صعب على وستهام









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة