ترشيح رمضان صبحى لخلافة "إبرا" فى سان جيرمان بـ35 مليون جنيه

الخميس، 14 أبريل 2016 08:26 ص
ترشيح رمضان صبحى لخلافة "إبرا" فى سان جيرمان بـ35 مليون جنيه رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تلقى رمضان صبحى نجم النادى الأهلى والمنتخب الوطنى الأول عرضاً مغرياً من إحدى شركات التسويق الكُبرى بالانتقال لنادى باريس سان جيرمان الفرنسى الذى يُقدم عروضاً جيدة خلال السنوات الأخيرة محلياً وأوربياً.

ووفقاً لمصدر مُقرّب من اللاعب فإن شركة التسويق الكبرى تحدثت مع مندوبها بالقاهرة وعرضت عليه التحدث مع النجم الصاعد بقوة الصاروخ بشأن الانتقال للنادى الفرنسى الشهير مطلع الموسم المقبل.
وأكد المصدر ذاته أن وسيط شركة التسويق تحدث بالفعل مع نجم الأهلى منذ أيام وأكد له أن "كشّافين" من النادى الفرنسى العريق تابعوه خلال مباريات الأهلى والمنتخب الماضية وكان آخرها لقاء مصر ونيجيريا ببرج العرب الذى سجل خلاله رمضان هدف الفوز للفراعنة وأبدوا إعجابهم الشديد بقدراته وإمكانياته الفنية العالية.

وأوضح أن رمضان صبحى أبدى ارتياحه وقناعته الشديدة بالعرض الفرنسى الذى يُعد أفضل عرض تلقاه خلال الفترة الماضية ويفوق العروض الأخرى ومن بينها إندرلخت البلجيكى وسيون السويسرى وغيرهم ، مُشدداً على أن باريس سان جيرمان ليس لديه مانع من دفع ما يقرب من 4 مليون دولار _أى 35 مليون جنيه مصرى تقريباً_لإتمام الصفقة خاصة وأن النادى يبحث عن نجوم صاعدة بعد تزايد فرص رحيل أكثر من لاعب عن الفريق أبرزهم النجم السويدى إبراهيموفيتش.


أخبار متعلقة:


- رمضان صبحى فى "حوار المفاجآت": الزمالك رفض ضمى ومدربه قال لى"مالكش فى الكورة"..رفضت إعلان بـ"3 ملايين جنيه" مقابل ظهورى"واقفا على الكرة"..أتمنى مرافقة "الننى" بأرسنال.. وأرفض تشبيهى بـ"أبو تريكة"

- رمضان صبحى: "أبو تريكة ينصحنى دائماً وأرفض التشبه به"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة