بعد تغريمه 300 ألف جنيه..

جمهور الزمالك ينفجر ضد باسم مرسى على "تويتر".. ويدعم محمد سالم

الخميس، 14 أبريل 2016 04:11 ص
جمهور الزمالك ينفجر ضد باسم مرسى على "تويتر".. ويدعم محمد سالم باسم مرسى
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قبل ساعات من مباراة فريق الزمالك مع فريق الداخلية، المقررة اليوم الخميس فى الدورى المصرى، أضيف هاشتاج "باسم مرسى" لقائمة الأكثر تداولاً على موقع التواصل الاجتماعى " تويتر "، وذلك بعد قرار الجهاز الفنى للزمالك بتغريمه 300 ألف جنيه واستبعاده من قائمة المباراة المرتقبة على خلفية مشادة بينه وبين اللاعب محمد سالم وكذلك انفعاله على عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى.

وهاجمت العديد من التغريدات باسم مرسى، مؤكدين أنه سوف يسير على درب لاعبين سابقين تمردوا على أنديتهم، حيث قال أحد المغردين يدعى طارق "باسم مرسى ينضم لقائمة اللاعيبه اللى ضيعت نفسها مثل إبراهيم سعيد، الزمالك بقى كبير عليك".

بينما أضاف مينا نبيل، "باسم مرسى أنت مهما عملت ولو حتى جبتلنا بطولات الدنيا عمرنا ما هنقارنك بعبد الحليم على إحنا جبنا أخرنا"، بينما قال محمد أيوب "من الأخر باسم مرسى مهاجم رائع بس لازم يركز فى الكورة ويسيبه من أى حاجة تانية مش معنى أن هو بدع موسم يبقى نجم ولازم يبقى فى تعامل نفسى خاص".

وعلى جانب أخر، دشن العديد من محبى القلعة البيضاء هاشتاج "إدعم محمد سالم"، حيث قالت وسام غنيم فى تدوينها " حب الزمالك وعلى قد رجولتك معاه يا محمد يا سالم هتلاقينا وراك ومعاك وزى ما عملنا غيرك هنشجعك وهنبقى وراك جمهور الزمالك يحكم".


باسم مرسى (1)

باسم مرسى (2)

باسم مرسى (3)

باسم مرسى (4)

باسم مرسى (5)





موضوعات متعلقة...

- رسميًا.. الزمالك يغرم باسم مرسى وحازم وإبراهيم وسالم مليونا و200 ألف جنيه

- الزمالك يستبعد باسم مرسى من قائمة الداخلية بسبب خناقة.. ومحمد سالم البديل









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة