علاء عبد العال يحذر لاعبى الداخلية من الانشغال بأزمة "مرسى" الزمالك

الخميس، 14 أبريل 2016 11:48 ص
علاء عبد العال يحذر لاعبى الداخلية من الانشغال بأزمة "مرسى" الزمالك علاء عبد العال
كتب – هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حذر علاء عبد العال المدير الفنى للداخلية لاعبيه من الإنشغال بالأزمات التى حدثت بالأمس فى تدريب الزمالك يأتى على رأسها الخناقة التى افتعلها باسم مرسى مهاجم الزمالك مع زميله محمد سالم، وأزمة حازم إمام مع محمد إبراهيم والتركيز فى لقاء اليوم بين الفريقين المقرر إقامته باستاد بتروسبورت فى المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ22 للدورى.

كانت هناك مشادة قد حدثت بين باسم مرسى ومحمد سالم بالمران الختامى أمس للزمالك قرر على أساسه الإسكتلندى أليكس ماكليش، المدير الفنى للزمالك استبعاد باسم مرسى من قائمة مباراة الداخلية ودخول محمد سالم بدلاً منه، بالإضافة إلى توقيع غرامة مالية على مرسى بقيمة 300 ألف جنيه، كما حدثت أزمة أخرى أثناء المران بمشادة أخرى بين حازم إمام ومحمد إبراهيم وتغريمهما 300 ألف جنيه لكل لاعب.

وأضاف عبدالعال للاعبيه أن الزمالك فريق كبير ولن تؤثر فيه مثل هذه المشاكل البسيطة، مطالبا من لاعبيه التفكير فقط فى تحقيق نتيجة إيجابية للدخول فى زمرة الأندية التى تنافس على المربع الذهبى.

يحتل الداخلية المركز الـ7 بجدول الترتيب برصيد 36 نقطة، وقد حقق الفوز فى أخر مبارياته على غزل المحلة بهدف نظيف احرزه عمرو مرعى.

موضوعات متلعقة..


- " قرصة ودن " من علاء عبد العال لمهاجم الداخلية

- علاء عبد العال: "الحنفى" أحسن حكم فى مصر رغم الخسارة من المصرى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة