مش مرتبط ليه؟ سؤال يتصدر "تويتر".. والبنات تكتسحه ويؤكدن: "بلا هم"

الخميس، 14 أبريل 2016 04:09 م
مش مرتبط ليه؟ سؤال يتصدر "تويتر".. والبنات تكتسحه ويؤكدن: "بلا هم" بنات أرشيفية
كتبت هبة الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مش مرتبط ليه؟ سؤال يسمعه الشاب والفتاة ويتردد كثيرا، واليوم نقله مستخدمو موقع التدوينات المصغرة "تويتر" ليتصدر قائمة الأعلى تداولا خلال ساعات من تدشينه، ليشغل اهتمام الكثيرين وسط كل الأحداث السياسية التى تسيطر على مواقع التواصل الاجتماعى.

وصعد هاشتاج "مش مرتبط ليه" بأكثر من 15 ألف تغريده، لقمة المواضيع الأكثر تداولا، واحتلت الفتيات الجانب الأكبر منه، على الرغم من أن الذى أطلقه شاب، لكنهم هم من يعبرون بشكل واسع عن أسباب عدم ارتباطهن عاطفيا وأرجعوها إلى عدم وجود الشخص المناسب وحفاظا على حريتها من مضايقات الارتباط، معلنين استمتاعهن بذلك.

بينما عبر الشباب والذين ضعفت مشاركاتهم فى الهاشتاج عن عدم ارتباطهم، بأن البنات أصبحن لا يستطعن تحمل المسئولية، أو أسباب دينية هى التى تمنعهم من الارتباط إلا بشكل رسمى وشرعى.

فعلق أحد الشباب قائلا: "أول ارتباط ليا أن شاء الله ستكون زوجتى، كما تدين تدان وانا ما ارضاش يحصل مع أختى كده".

وقال أنس: "مش لاقى إللى يستاااهل، عاايش لنفسى"، وأوضحت سمر ساخرة "عشان كلهم مصطفى أبو حجر"، وقالت هاجر: "عشان السنجلة جنتله والارتباط إحباط".

وقالت إسراء: "لأن الحلال أجمل سانتظر"، بينما علقت آية قائلة: "ارتباط مين ى عّم ده احنا دلوقتى بقينا بنتلخبط بين الولاد والبنات إلا من رحم ربى، وقالت فجر: "اعذر كل الذين لم يرتبطوا بسبب أن تكاليف الزواج اصبحت مرهقة المهر ومنزل الزوجية والفرح وراتب الزوج البسيط".

وعلقت "ميكا": "الجواز مش أقصى طموحى عندى أحلام تانية أهم مش عامله باسوورد لموبايلى مش مستنية الشتا يجى عشان حد يحضنى دبدوبى موجود"، وأضافت "فيونا" لأن الإرتباط يؤثر علىّ الحريه الشخصية فالأفضل تكون حرر بنفسك وتريح مزاجك وبلا ارتباط بلا همم.



موضوعات متعلقة..


- سألنا الستات بعد خمس سنين جواز: إيه أهم حاجة فى الراجل؟ فقالوا الاحترام











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة