أخبار ريال مدريد اليوم.. إيدين هازارد ينفى شائعات انتقاله للفريق الملكى

الخميس، 14 أبريل 2016 11:27 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. إيدين هازارد ينفى شائعات انتقاله للفريق الملكى هازارد ينفى شائعات انتقاله لريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى البلجيكى إيدين هازارد، لاعب وسط تشيلسى الإنجليزى، الشائعات التى ربطته بالرحيل إلى ريال مدريد الإسبانى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

هازارد ينفى الاتفاق للانتقال لريال مدريد


قال هازارد فى تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية "الانتقال إلى ريال مدريد؟ لا أعلم من يقول هذه الأشياء لكنها كذب وليس لها أى أساس من الصحة".

أضاف لاعب الوسط البلجيكى: "لدى أربع سنوات متبقية فى عقدى مع تشليسى وأنا فى حالة جيدة والآن كل تركيزى على العودة من الإصابة واللعب مع فريقى".

أنهى هازارد تصريحاته قائلًا: "رأيت فوز ريال مدريد وهاتريك كريستيانو رونالدو، الأمر لم يعد مفاجئا مع هذا اللاعب".

مدافع أتلتيكو يخشى مواجهة ريال مدريد


على جانب أخر، تمنى مدافع أتلتيكو مدريد الإسبانى فيليبى لويس تفادى مواجهة الجار ريال مدريد فى نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، حيث قال: "كل ما أتمناه عدم مواجهة ريال مدريد فى نصف النهائى، لا أريد اللعب ضدهم".
1


جدير بالذكر أن أتلتيكو مدريد تأهل للدور نصف النهائى بدورى أبطال أوروبا على حساب برشلونة، بينما حطمّ ريال مدريد الأرقام بعد إقصائه فريق فولفسبورج الألمانى من الدور ربع النهائى للمسابقة الأوروبية بعدما كان متأخرًا بهدفين فى مباراة الذهاب فى ألمانيا، نجح فى الفوز إيابًا (3-0) على ملعبه "سانتياجو برنابيو" بالعاصمة مدريد، حيث أصبح الملكى الفريق الوحيد الذى يصل إلى الدور نصف النهائى بدورى الأبطال فى المواسم الستة الأخيرة.
2



أخبار متعلقة..


- أخبار كريستيانو رونالدو.. التقدم فى السن يمنح الدون الأفضلية التهديفية

- بالفيديو.. رونالدو عريس غرفة خلع ملابس ريال مدريد بعد مباراة فولفسبورج









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة