أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 4 / 2016

الخميس، 14 أبريل 2016 10:40 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 4 / 2016 محمد ابو السعود
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الخميس 14 / 4 / 2016 العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها، رصد مكافأة 10 آلاف جنيه لتخطى المصرى فى دور الثمانية بكأس مصر والحصول على دعم 20 مليون جنيه من المحافظ لبناء منشآت جديدة بالنادى، والتعهد بسداد القسط الأخير للاعبين أول مايو القادم.

الإسماعيلى يرصد 10 آلاف جنيه مكافأة للفوز على المصرى بالكأس
أكد العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى أن الإدارة رصدت مكافأة مالية قدرها 10 آلاف جنيه لتحفيز لاعبيه من أجل تحقيق الفوز على المصرى فى دور الثمانية ببطولة الكأس.
قال أبو السعود أن إدارة الإسماعيلى تسعى لتحفيز لاعبيه عن طريق رصد مكافآت كبيرة من أجل تحقيق اللقب، مشيرا إلى أن إدارة ناديه ترصد مكافآت مضاعفة لكل دور بالكأس.

رئيس الإسماعيلى :جماهير الدراويش لن تنساق وراء المهاترات

وجه العميد محمد أبو السعود رئيس نادى الإسماعيلى الشكر إلى جمهور الإسماعيلية لحرصها دائما على دعم الفريق وتشجيعه، وكانت سببا رئيسيا فى النتائج القوية التى حققها الإسماعيلى فى الفترة الماضية سواء بالدورى أو بالكأس.

قال أبو السعود أن جمهور الإسماعيلى يشجع الفريق بدون النظر إلى المهاترات القائمة بين الإدارة والمتربصين بالنادى من الخارج، وهو ما فرق مع فريقه فى الفترة الماضية وكان له عامل السحر فى عودة الدراويش للانتصارات.

محافظ الإسماعيلية: دعم الإسماعيلى بـ20 مليون جنيه لاستكمال المنشآت الجديدة
أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه تم اعتماد مبلغ نصف مليون جنيها نقدا دعما من وزارة الشباب والرياضة للنادى الإسماعيلى لاستكمال مسيرة النادى فى مشوار بطولة كأس مصر.
وأضاف المحافظ أنه تم انتهاء التعاقدات واعتماد مبلغ وقدره 20 مليون جنيها من وزارة الشباب والرياضة لاستكمال منشآت النادى الاجتماعى الجديد للإسماعيلى والذى يقام بأرض النخيل بالشيخ زايد.

الإسماعيلى يفرج عن مكافأة دور الـ32 والـ16 بالكأس بعد تخطى الجيش
قرر مسئولو نادى الاسماعيلى الإفراج عن مكافآتى دور الـ32 والـ16 ببطولة كأس مصر بعد التأهل إلى دور الثمانية للبطولة عقب الفوز على طلائع الجيش بالأمس فى لقاء دور الـ16.

كانت إدارة الاسماعيلى قد أجلت صرف مكافأة الفوز على الرجاء بدور الـ32 لبطولة الكأس ورهنت صرفها بالتأهل إلى دور الثمانية وتخطى عقبة الجيش.

أبو السعود يتعهد بإنهاء أزمة القسط الأخير مع لاعبى الإسماعيلى
تعهد مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود بصرف جزء من القسط الأخير لعقود اللاعبين أول مايو المقبل بعد استلام القسط الثالث من الشركة الراعية للدراويش، الذى يستحق استلامه من الشركة الراعية أول مايو بناءا على الاتفاق المبرم بعقد الرعاية بين الطرفين.

فى ذات السياق أنهت إدارة الإسماعيلى الخلاف القائم مع الشركة الراعية على الأتوبيس الجديد، الذى تسبب فى تأخير تسليمه خلال الفترة الماضية، بسبب رغبة الشركة الراعية فى أن يحتوى لون الأتوبيس على اللونين الأصفر والأبيض حتى يتم ترخيصه، فيما تمسكت إدارة الدراويش بضرورة أن يكون لون الأتوبيس أصفر بالكامل، وهو ما وافقت عليه الشركة الراعية وتعهدت بتسليم الأتوبيس خلال أيام.

جتماع اللجنة الفنية للإسماعيلى مع القماش لمناقشة الصفقات الجديدة
يعقد اليوم الخميس إسماعيل حفنى رئيس اللجنة الفنية بالإسماعيلى جلسة مع خالد القماش المدير الفنى خلال أيام للاتفاق على دور اللجنة والمهام التى تقوم بها بشأن ملف الصفقات الجديدة والتعاقدات التى سيتم إبرامها لتدعيم صفوف الدراويش فى الموسم المقبل.

ومن المنتظر أن يقدم رئيس اللجنة الفنية خطة عمل واستراتيجية بشأن العمل بالتنسيق بين اللجنة الفنية والجهاز الفنى ومجلس الإدارة، بما يخدم مصالح النادى ويسهل مهمته فى إنهاء الصفقات التى يحتاجها الدراويش، فى ظل حالة السرية التى يفرضها الجهاز الفنى على الأسماء التى يتم التفاوض معها حاليا.


موضوعات متعلقة:


أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأربعاء 13 / 4 / 2016

أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الثلاثاء 12 / 4 / 2016








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة