أمين "المهندسين": النقابة صرفت بدل 100 دولار يوميا لوفد مؤتمر البحرين

الخميس، 14 أبريل 2016 04:00 ص
أمين "المهندسين": النقابة صرفت بدل 100 دولار يوميا لوفد مؤتمر البحرين المهندس محمد خضر الأمين العام لنقابة المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المهندس محمد خضر الأمين العام لنقابة المهندسين، إن النقابة صرفت 100 دولار كبدل سفر لكل عضو من المشاركين بوفد النقابة، لحضور 6 مؤتمرات لاتحاد المهندسين العرب، والذى تم عقده فى مدينة المنامة بالبحرين، بالإضافة إلى تحمل النقابة بدل الإقامة لثلاثة أعضاء فقط بواقع 137 يورو فى اليوم الواحد.

وأضاف خضر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن قيمة بدلات السفر والإقامة محددة من قبل المجلس الأعلى السابق للنقابة، ولا يمكن للحسابات أن تجرى تغييرات عليها، مشيرا إلى أن قيمة الـ 100 يورو كبدل للإقامة فى الفنادق بالخارج هو مبلغ لا يمكنه توفير إقامة فى مكان متوسط.

وأوضح الأمين العام لنقابة المهندسين، أن ممثلى النقابة لم يكونوا وفد واحد، بل 3 وفود، للمشاركة بـ6 مؤتمرات جميعهم فى توقيت واحد، مضيفا:"حيث دعانى اتحاد المهندسين العرب بصفتى أمين بيت المال، والمهندس طارق النبراوى النقيب العام بصفته رئيس النقابة المصرية، وبالتالى كافة المصروفات الخاصة بنا تكفل بها الاتحاد، ولم نحصل سوى على بدل السفر، الوفد الثانى ضم المهندسة أمانى كفافى والمهندسة زينب عفيفى سافروا لاتحاد المهندسات العربيات للمشاركة فى مسابقة لتمثيل مصر".

وتابع: "وسافر الدكتور حمدى الليثى للمشاركة بالجلسات المتعلقة بالتعليم الهندسى بمفرده، والمهندس محسن الأمير كان له ورقة بحثية وسافر على حساب اتحاد المهندسين العرب، وفى النهاية تحملت النقابة المصروفات من بدل سفر وبدل اقامة لـ3 أعضاء، هم المهندسة ايمان سعيد والمهندس محمد عزب والمهندس عبد الكريم آدم".

ولفت إلى أن من حق النقيب العام اصطحاب وفد من 5 أعضاء، للمشاركة بالاجتماع السنوى لرؤساء الهيئات، واجتماع المجلس الأعلى لاتحاد المهندسين العرب، طبقا لما يتم التعامل بع منذ سنوات وتنتهجه كافة الدول أعضاء الاتحاد، مشيرا إلى أن وفد النقيب المصرى ضم 3 فقط.


موضوعات متعلقة:


نقيب المهندسين: نتبنى دعوة الرئيس بالبعد عن السياسة والتركيز على الخدمات








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة