الهلال السعودى يستعيد ديجاو أمام نجران ودعوات لإعادة الشمرانى

الخميس، 14 أبريل 2016 01:59 م
الهلال السعودى يستعيد ديجاو أمام نجران ودعوات لإعادة الشمرانى ناصر الشمرانى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعيد فريق الهلال السعودى، جهود مدافعه البرازيلى رودريجو ديجاو، فى المباراة التى تجمع بين فريقى نجران والهلال غداً الجمعة بملعب "الجوهرة" بمدينة "جدة"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى السعودى، بعد تعافيه من الإصابة.


جماهير الهلال السعودى تطالب بعودة الشمرانى


فى ذات الصدد، كشفت صحيفة "الوطن" السعودية، أن جماهير الهلال السعودى تعتزم المطالبة بإعادة المهاجم ناصر الشمرانى لمباريات الفريق خلال الفترة القادمة، فى ظل حاجة الهلال إلى جهود اللاعب.

وأضافت الصحيفة، أن جماهير الهلال السعودى أبدت عدم رضاها تجاه قرار اليونانى دونيس، المدير الفنى لـ "الزعيم" بإستعاد ناصر الشمرانى وحرمانه من خوض المباراة لأسباب تأديبية، بالإمكان إنزال عقوبة تتمثل فى الخصم من راتبه الشهرى بدلا من إبعاده نهائياً.

الهلال السعودى "وصيف" الدورى


ويتصدر الهلال السعودى جدول ترتيب المسابقة برصيد 48 نقطة، وراء الاهلى المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد عبد الشافى "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، علماً بأن الهلال سيحل ضيفاً على الاهلى فى لقاء الكلاسيكو الذى يجمعهما يوم 24 أبريل الجارى بملعب "الجوهرة"، فى مباراة قد يتحدد على نتيجتها بشكل كبير بطل الدورى السعودى هذا الموسم.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد ذكرت فى وقت سابق، أن إدارة نادى الهلال السعودى، تنوى إقالة اليونانى جورجيوس دونيس، المدير الفنى للفريق من منصبه، بنهاية الموسم الحالى، حال فشله فى قيادة "الزعيم" للحصول على لقب الدورى السعودى هذا الموسم.



أخبار متعلقة..


- الهلال السعودى يستعد لمصالحة جماهيره الليلة فى كأس خادم الحرمين









مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة