الأهلى السعودى يكشف موقف عبد الشافى من العودة لمصر

الجمعة، 15 أبريل 2016 10:25 ص
الأهلى السعودى يكشف موقف عبد الشافى من العودة لمصر محمد عبد الشافى
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف نادى الأهلى السعودى، عن رغبة محمد عبد الشافى، الظهير الأيسر للمنتخب الوطنى فى البقاء ضمن صفوف الفريق حتى نهاية عقده، بعدما حظى اللاعب باهتمام النادى الأهلى المصرى تمهيداً للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

عبد الشافى يسعى للبقاء فى الأهلى السعودى


وذكرت صحيفة "الوطن" السعودية، نقلاً عن مصادر داخل نادى الأهلى السعودى، أن محمد عبد الشافى يرغب فى الاستمرار ضمن صفوف "الراقي" حتى نهاية تعاقده، لاسيما وأنه يجد الراحة والاستقرار مما يساعده على التألق مع الفريق.

وأضافت الصحيفة، أن إدارة الاهلى السعودى قررت غلق ملف محمد عبد الشافى حتى نهاية الموسم، حفاظاً على تركيز اللاعب، وأيضاً دعم الفريق بمختلف المسابقات المحلية والقارية حيث الدورى السعودى وكأس خادم الحرمين الشريفين ودورى أبطال أسيا.

يذكر أن محمد عبد الشافى انتقل إلى الأهلى السعودى على سبيل الإعارة الموسم الماضى قادماً من الزمالك بعد إصابة المدافع منصور الحربى ثم اشترى الأهلى بطاقة اللاعب هذا الموسم.

الأهلى السعودى يستعد لمواجهة الاحساء


على صعيد متصل، يختتم فريق الأهلى السعودى استعداداته اليوم لمواجهة هجر غداً السبت بمدينة "الاحساء"، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من عمر مسابقة الدورى السعودي.

ويتصدر الاهلى جدول ترتيب المسابقة برصيد 51 نقطة، متفوقاً بفارق ثلاث نقاط على الهلال صاحب الوصافة الذى يلتقى اليوم مع نجران بملعب "الجوهرة".

وطالب السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى لنادى الاهلى السعودى، لاعبيه بحصد النقاط الثلاث، لقطع خطوة جديدة نحو حصد اللقب.


موضوعات متعلقة..


- الأهلى السعودى يُطالب القلعة الحمراء بتأجيل مفاوضات محمد عبد الشافى










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة