رامى صبرى يوضح حقيقة اشتباكه مع رمضان صبحى

الجمعة، 15 أبريل 2016 11:04 م
رامى صبرى يوضح حقيقة اشتباكه مع رمضان صبحى رامى صبرى مدافع إنبى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوضح رامى صبرى مدافع إنبى، حقيقة اشتباكه مع رمضان صبحى صانع ألعاب الأهلى فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء اليوم الجمعة، على استاد برج العرب، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ22 بالدورى والتى انتهت لصالح الفريق الأحمر بثنائية نظيفة.

كان الأهلى قد فاز على انبى بهدفين نظيفين فى اللقاء الذى جمعهما باستاد برج العرب فى اللقاء المؤجل من الاسبوع الـ22 من فعاليات الدورى احرزهما عبد الله السعيد من ركلة جزاء وأضاف مؤمن زكريا الهدف الثانى من ضربة حرة مباشرة.

قال رامى صبرى فى تصريحات خاصة اليوم السابع: " قبل نهاية الشوط الأول كان هناك احتكاك مع رمضان صبحى فى كرة مشتركة ورمضان تلفظ بلفظ خارج فما جاء بذهنى إنه موجه لى فتوجهت إليه وقال لى.. أنا متنرفز وبسب الكرة مش قصدى أنت خالص".

أضاف رامى صبرى أن الاحتكاك فى نهاية الشوط الأول الذى ظهر عبر شاشات التليفزيون كان بين صلاح سليمان زميله بالفريق ورمضان صبحى وليس له أى دخل به.

شدد رامى صبرى إنه يرتبط بعلاقة صداقة قوية مع رمضان صبحى وتبادل معه الاعتذار فى الملعب، مختتماً حديثه أنه تلقى اتصالاً هاتفياً من لاعب الأهلى عقب مغادرة ملعب المباراة ولا يوجد بينهما سوى علاقة صداقة جيدة.



أخبار متعلقة..


مارتن يول : مدافع إنبى سب صبحى بـ"أمه" ..والروح حسمت الفوز

حمادة صدقى: إهدار الفرص وراء الخسارة أمام الأهلى








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة