سحر الهوارى: مكافآت مجزية وتكريم خاص فى انتظار منتخب النسائية

الجمعة، 15 أبريل 2016 06:12 م
سحر الهوارى: مكافآت مجزية وتكريم خاص فى انتظار منتخب النسائية سحر الهوارى
كتب حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعربت الدكتورة سحر الهوارى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، والمشرف على الكرة النسائية، عن سعادتها بالانجاز الذى حققه المنتخب بتأهله إلى كأس الأمم الأفريقية التى ستقام فى الكاميرون، بعد غياب طويل عن العرس الأفريقى، مشيرة إلى أن المنتخب أعاد الهيبة مرة أخرى للكرة النسائية،بجانب إعادة الكرة المصرية على الخريطة الأفريقية وتأكيد الطفرة التى طرأت على الكرة النسائية بتفوقها على منتخبات افريقية لها تاريخ طويل مع اللعبة .. وأكدت أن مصر من حقها الان أن تفرح بهذا المنتخب لما يمتلك من عناصر جيدة ستكون لها مستقبل.

أشادت الهوارى بالروح العالية التى تحلت بها اللاعبات خلال مشوار التصفيات، فضلا عن المجهود الكبير الذى قدمه أعضاء الجهاز الفنى بقيادة محمد مصطفى، الذى نجح فى قيادة المنتخب وكان ندا قويا للمنتخبات التى شاركت فى التصفيات.

ولفتت عضو الجبلاية إلى طموح المنتخب لفرض اسم مصر في البطولة وليس التمثيل المشرف خاصة أننا نمتلك عناصر قوية تستطيع تقديم عروضا قوية، وتنافس أى منتخب خلال البطولة، كما طالبت الهوارى، بتكريم المنتخب وتعريف الجماهير بجميع عناصره، فضلا عن منحهم مكافآت تناسب حجم الإنجاز الذى تحقق.

وأشارت الى أن اتحاد الكرة، يولى الكرة النسائية إهتماما خاصا وهناك خطة لتوسيع قاعدة المشاركة فى جميع محافظات ومدن مصر، حتى تتاح الفرصة أمام الجهاز الفنى لانتقاء أفضل العناصر لتمثيل مصر فى المحافل الدولية..وأبدت الهوارى ثقتها فى قدرة المنتخب على رفع علم مصر فى البطولات التى يشارك فيها.


اخبار متعلقة


- منتخب "النسائية" يتأهل لأمم أفريقيا رغم خسارته 2-1 أمام كوت ديفوار

- مفاجأة.. اتحاد الكرة يتقدم بـ"إشكاليّن" على حكم الحل

- أبو ريدة يقنع مجلس الجبلاية بـ"الاستقالة الجماعية"








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة