أخبار برشلونة اليوم: 7 مواجهات تفصل الفريق الكتالونى عن تحقيق الثنائية

الجمعة، 15 أبريل 2016 04:30 ص
أخبار برشلونة اليوم: 7 مواجهات تفصل الفريق الكتالونى عن تحقيق الثنائية فريق برشلونة
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تهدأ الأجواء داخل نادى برشلونة بعد تغلبه على كذا أو قبل مواجهة كذا وسيطر النادى الكتالونى على أحاديث الصحافة الإسبانية اليوم، وجاء أبرز ما قيل عن برشلونة كالتالى..

بعد وداع فريق برشلونة دورى أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد بنتيجة 3 – 2 فى مجموع اللقائين ليحرم الفريق الكتالونى من تحقيق الثلاثية للمرة الثانية على التوالى لينصب كامل تركيز الفريق فى الفترة المقبلة على تحقيق الثنائية الدورى والكأس من خلال تصدر الليجا برصيد 76 نقطة وصعوده إلى نهائى الكأس أمام إشبيلية.

ويتبقى 7 مباريات للفريق الكتالونى لتحقيق الثنائية منهم 6 مباريات فى الدورى ولقاء نهائى الكأس.

المواجهات الـ 6 لبرشلونة فى الليجا
يبدأ فريق برشلونة حملة الحفاظ على لقب الليجا بمواجهة فالنسيا الأحد على ملعب الكامب نو وتعد المباراة صعبة فى ظل وضع فريق فالنسيا الصعب الذى سيحاول ولو الخروج بنقطة التعادل وكان فريق الخفافيش قد اقتنص التعادل فى لقاء الذهاب بنتيجة 1 – 1.

ثم يخرج البارسا بعد ذلك لمواجهة فريق ديبورتيفو لاكورونيا الذى خرج بتعادل مثير أمام الفريق الكتالونى فى لقاء الدور الأول بنتيجة 2 – 2.

ويعود برشلونة لإستقبال سبورتنج خيخون الذى يصارع على الهروب من الهبوط بإحتلاله المركز الثامن عشر وكان برشلونة قد فاز فى لقاء الذهاب 3 – 1 ثم يخرج لمقابلة فريق ريال بيتيس فى لقاء سيشهد صعوبة بالغة للفريق الكتالونى لقوة المباريات فى الأندلس بسبب حماس الجماهير.

وفى الجولة قبل الأخيرة يواجه فريق إسبانيول فى الديربى الذى يكون دائما خارج التوقعات وأخيرا يخرج لمواجهة غرناطة الذى يصارع على الهبوط.

مواجهة برشلونة فى الكأس الختام
وسيكون اللقاء السابع هو نهائى كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية وهى فرصة أخرى لإحراز لقب جديد.




اخبار متعلقة..


- أخبار برشلونة اليوم.." تيتانيك" البارسا تغرق فى فسينتى كالديرون بلا رحمة













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة