بالفيديو .. مالودا يقود دجلة للفوز على المقاصة بهدف نظيف

الجمعة، 15 أبريل 2016 06:07 م
بالفيديو .. مالودا يقود دجلة للفوز على المقاصة بهدف نظيف مالودا
كتب – محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق وادى دجلة الفوز على نظيره مصر المقاصة بهدف نظيف أحرزه الفرنسى فلوران مالودا فى الدقيقة 40 من عمر المباراة، والتى أقيمت ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 للدورى، فى استاد الدفاع الجوى.

الشوط الأول غلب عليه الحذر والخشونة بين لاعبى الفريقين، وغابت فيه اللقطات الكروية والمتعة والفرص، نتيجة الحذر الذى سيطر على لاعبى الفريقين لضمان النقاط الثلاثة.

وضح تأثر فريق وادى دجلة بغياب المهاجم النيجيرى المشاكس ستانلى، حيث غابت الفاعلية الهجومية لفريق وادى دجلة، فى حين كان لاعبو المقاصة الأنشط على مدار الشوط،.

الدقيقة 40 تشهد احراز الفرنسى مالودا هدف فريقه الأول من تسديدة من خارج منطقة الجزاء معلنا تقدم دجلة بهدف نظيف، وهو الهدف الشخصى الثالث لمالودا فى الدورى.

فلورنت مالودا يسجل هدف وادى دجلة الأول فى مصر للمقاصة


الشوط الثانى بدأ بتبديل هجومى لفريق دجلة بنزول جونيور مابوكو بدلا من هشام رشدى لتنشيط خط الهجوم، كما أجرى إيهاب جلال تبديلين بنزول نانا بوكو وهانى سعيد أملا فى ادراك التعادل.

الشوط الثانى جاء الاداء فى مجمله قوى من الفريقين، حيث يرغب فريق دجلة فى تعزيز وتأمين الفوز، بينما حاول لاعبو المقاصة ادراك التعادل، مما جعل المباراة تبدو أكثر سرعة وحماس من الشوط الأول.

مع اقتراب المباراة من الدقائق الأخيرة سيطر فريق المقاصة على أحداث المباراة، بينما اعتمد كارتيرون المدير الفنى لفريق دجلة على الهجمات المرتدة ، لتنتهى المباراة بفوز دجلة بهدف نظيف ليرتفع رصيد الفريق الى النقطة 38 بينما يتجمد رصيد المقاصة عند النقطة 36.










اخبار متعلقة :


- المقاصة يواجه دجلة ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 22 للدورى

- محمد الصباحى حكما لمباراة دجلة والمقاصة غدا











مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة