رمضان صبحى يعتذر لجمهور الأهلى بعد الطرد أمام إنبى

السبت، 16 أبريل 2016 12:53 م
رمضان صبحى يعتذر لجمهور الأهلى بعد الطرد أمام إنبى رمضان صبحى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اعتذر رمضان صبحى صانع ألعاب النادى الأهلى، لجمهور فريقه عن طرده من مباراة إنبى التى أُقيمت أمس، الجمعة، ضمن الجولة الـ22 للدورى العام التى أُقيمت باستاد برج العرب وانتهت بفوز الأحمر بثنائية نظيفة.

طرد رمضان صبحى خلال لقاء إنبى


كان محمد فاروق حكم مباراة الأهلى وإنبى، قد قام بطرد رمضان صبحى بعد مشادة بينه وبين رامى صبرى مدافع إنبى مطلع الشوط الثانى ليُكمل الأحمر اللقاء بعشرة لاعبين.

وقال رمضان صبحى إنه يعتذر عما حدث منه خلال اللقاء وطرده لأن ذلك كلّف فريقه استكمال اللقاء بعشرة لاعبين لكنه تعرض لاستفزازات كثيرة طوال الشوط الأول من جانب لاعبى إنبى وهو ما لم يستطع تحمله فخرج عن شعوره.

رمضان صبحى يؤكد أنه تعرض لمضايقات


وأكد صانع ألعاب الأهلى والمنتخب الأول أنه لم يُخطئ فى حق أحد، موضحاً أنه واجه ظروفاً ومضايقات كُبرى من جانب أكثر من لاعب بالفريق البترولى.

وأعرف رمضان صبحى عن سعادته بالروح القتالية إلى ظهر بها لاعبو الفريق خلال اللقاء وقدرتهم على تحقيق فوز ثمين بثنائية نظيفة رغم لعب 45 دقيقة تقريباً بعشرة لاعبين، مؤكداً أن الفوز يُعد خطوة مهمة نحو استعادة درع الدورى الغائب عن الجزيرة.

رمضان صبحى يؤكد قدرة الأهلى على الفوز بجميع البطولات


وأشار رمضان صبحى إلى أن لاعبو الأهلى لديهم القدرة والخبرات التى تؤهلهم للحصول على الدورى وكذلك بطولة أفريقيا وأى بطولة يشارك فيها الفريق هذا الموسم.


أخبار متعلقة:


رامى صبرى يوضح حقيقة اشتباكه مع رمضان صبحى
الأهلى يغرم رمضان صبحى بعد طرده فى لقاء إنبى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة