سيدة تدعى اختطاف نجل شقيقها وتلصق التهمة بآخرين بسبب خلافات بالساحل

السبت، 16 أبريل 2016 09:52 ص
سيدة تدعى اختطاف نجل شقيقها وتلصق التهمة بآخرين بسبب خلافات بالساحل اللواء خالد عبد العال مدير امن القاهرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لم تجد ربة منزل أمامها وسيلة للانتقام من آخرين بسبب وجود خلافات بينهم، سوى أن أخفت نجل شقيقها وزعمت اختطافهم للطفل، إلا أن رجال المباحث كشفوا خديعتها وتم ضبطها وإحالتها للنيابة، التى تولت التحقيق.

تفاصيل الواقعة بدأت مع تلقى رجال مباحث قسم شرطة الساحل، بلاغا من المواطنة " منار إ ع " 18 سنة ربه منزل ومقيمة دائرة القسم ، باكتشافها اختفاء نجل شقيقها "أحمدع إ" البالغ من العمر 3 سنوات، واتهمت ربة المنزل في بلاغها كلا من "حسن ح م" 21 سنة طالب ، و"سماح م إ " 38 سنة ربه منزل باختطاف الطفل لوجود خلافات بينهما.

من خلال التحريات، تبين عدم صحة الواقعة، وبإعادة استجواب المبلغة عدلت عن أقوالها وأقرت بأنها نظراً لوجود خلافات سابقة بين عائلتها والمشكو فى حقهما قامت باصطحاب الطفل وتركته لدى شقيقتها "منى إ ع " 22 سنة ربه منزل، ومقيمة إمبابة، وادعت اختطافه على غير الحقيقة، واتهمت المشكو فى حقهما.

كما تم بإرشادها ضبط الطفل لدى شقيقتها، والتى نفت علمها بالواقعة وباستدعاء والد الطفل "عبد المنعم إ ع" 35 سنة سائق اتهم المبلغة بالتسبب فى اختفاء الطفل، و تحرر عن ذلك المحضر رقم 3268 لسنة 2016م إدارى الساحل، وتولت النيابة العامة التحقيق.


موضوعات متعلقة..


- ربة منزل وعاطلين يختطفون عجوزا ويحرقون جثته بعد رفض أسرته دفع فدية بكرداسة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة