كواليس التحقيق مع باسم مرسى فى نادى الزمالك

السبت، 16 أبريل 2016 06:49 م
كواليس التحقيق مع باسم مرسى فى نادى الزمالك باسم مرسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خضع باسم مرسى مهاجم الزمالك إلى التحقيق من قبل إدارة الشئون القانونية فى النادى الأبيض، بعد أزمته مع عبد الحليم على مدير الكرة بالنادى فى التدريبات التى سبقت مباراة الداخلية فى الدورى والتى تم استبعاده على أثرها من الحسابات الفنية انتظاراً لنتيجة التحقيق.

استفسرت الشئون القانونية من باسم مرسى على أسباب دخوله فى مشادة مع العندليب ليرد قائلاً:"كل اللى حصل إنى دخلت فى مشادة مع زميلى محمد سالم بسبب نرفزة ملعب مكملتش دقيقة بالظبط وبعدها اتصالحنا فى غرفة الملابس فوجئت بمدير الكرة يخبرنى بتوقيع غرامة مالية قدرها 300 ألف جنيه عليا".

أضاف باسم مرسى فى التحقيق أنه بعد علم بالغرامة المالية قال للعندليب: " أنا مش معايا فلوس عشان تخصم منى فلوس والغرامة كبيرة جداً وأنا معملتش حاجة تستاهل كل ده ".

شدد باسم مرسى إنه علاقته بالعندليب جيدة حيث يحرص على مداعبته فى التدريبات بصفة مستمرة أنه سيقتنص منه لقب الهداف التاريخى للنادى الأبيض، مضيفاً أنه قدم اعتذاراً إلى مدير الكرة عما بدر منه.
من المقرر أن يحسم مجلس إدارة نادى الزمالك، القرار النهائى بشأن باسم مرسى بعد المذكرة التى تعدها الشئون القانونية بالنادى خلال التوقيت الحالى بعد نهاية التحقيق مع اللاعب.



أخبار متعلقة


باسم مرسى يخضع للتحقيق اليوم فى الزمالك
باسم مرسى يمتثل للتحقيق فى نادى الزمالك








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة