أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. ريال مدريد يزيد الضغط على برشلونة وأتلتيكو

السبت، 16 أبريل 2016 10:57 م
أخبار الدورى الاسبانى اليوم.. ريال مدريد يزيد الضغط على برشلونة وأتلتيكو فريق ريال مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت مسابقة الدورى الاسبانى اليوم، السبت، العديد من الأحداث الهامة المرتبطة بعمالقة المسابقة ريال مدريد وبرشلونة وأتلتيكو مدريد، نستعرض أبرزها فى التقرير التالى..

ريال مدريد يتقدم للوصافة


تقدم فريق ريال مدريد إلى المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإسبانى، بعدما رفع رصيده إلى 75 نقطة عقب فوز الكبير على مضيفه خيتافى بخمسة أهداف مقابل هدف، على ملعب "كولسيوم الفونسو بيريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الليجا.


الضغط يزيد على برشلونة وأتلتيكو


أصبح فريقا برشلونة وأتلتيكو مدريد مطالبين بتحقيق الفوز خلال المباراة القادمة مساء غد الأحد، أمام فريقى فالنسيا وغرناطة على التوالى، حيث ضيق ريال مدريد الفارق مع برشلونة إلى نقطة واحدة فقط كما تفوق الميرنجى على الروخى بلانكوس بفارق نقطتين، علما بأن البارسا يتصدر برصيد 76 نقطة فيما يأتى أتلتيكو ثالثا برصيد 73 نقطة.

برشلونة لن يفوز بالثنائية


كشفت إحصائية نشرتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أن برشلونة لم ينجح فى التتويج بثنائية الليجا وكأس الملك لمرتين متتاليتين منذ 63 عاما، مضيفة أن البارسا حقق الثنائية 6 مرات فى تاريخه أعوام "1952، 1953، 1959، 1998، 2009، وأخيرا 2015".

رونالدو يشارك بجميع الدقائق


اقترب النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو، الهداف التاريخى لريال مدريد الإسبانى، من تسجيل رقم قياسى جديد بالمشاركة فى جميع الدقائق للموسم الحالى بالليجا خاصة مع تبقى 5 مباريات فقط أمام الميرنجى على نهاية الموسم الحالى.

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أن رونالدو شارك فى جميع الدقائق على مدار الـ33 مباراة الماضية بإجمالى عدد دقائق 2970 دقيقة سجل خلالها 31 هدفا بالإضافة إلى 11 تمريرة حاسمة.



أخبار متعلقة


بالفيديو.. ريال مدريد يطارد برشلونة على الصدارة بخماسية فى خيتافى

أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتفوق تهديفيا على خيتافى بأكمله








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة