أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان غاضب من لاعبى الملكى بعد إقصاء فولفسبورج

السبت، 16 أبريل 2016 11:54 ص
أخبار ريال مدريد اليوم.. زيدان غاضب من لاعبى الملكى بعد إقصاء فولفسبورج زيدان يُحذر لاعبى ريال مدريد من التراخى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
غضب الفرنسى زين الدين زيدان المدير الفنى لريال مدريد الإسبانى من بعض لاعبى الفريق بسبب الإفراط فى الفرحة بعد إقصاء فولفسبورج الألمانى من الدور ربع النهائى لدورى أبطال أوروبا.
زيدان مستاء من بعض لاعبى ريال مدريد

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، أنه تم تسريب ورقة من غرفة خلع ملابس فريق ريال مدريد تكشف حالة الغضب لزيدان من بعض لاعبى الفريق بسبب الإفراط فى الاحتفال بعد إقصاء فولفسبورج، خاصة أن الفريق الملكى نجح فى العودة بفوز ثمين، بثلاثية نظيفة، سجلها المهاجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى مباراة الإياب على ملعب "سانتياجو برنابيو" بعدما كان قد خسر ذهابًا، بهدفين نظيفين، فى ألمانيا.

وكشفت تلك الورقة توجيهات زيدان للاعبى ريال مدريد وعدم المبالغة فى الفرحة خاصة أن المواجهات القادمة للفريق فى غاية الأهمية، وطالبهم بضرورة التركيز على لقاء خيتافى، اليوم، فى الليجا خاصة أن الريال عاد للمنافسة على اللقب المحلى بعد تقليص الفارق مع الغريم برشلونة "المتصدر" إلى 4 نقاط.
زيدان يُحذر لاعبى الريال من التراخى
قال زيدان "أتمنى أن يُركز جميع اللاعبين بشكل أكبر على المواجهات المتبقية هذا الموسم، هم يعرفون جيدًا ما ينبغى فعله فى الفترة القادمة، وكيف قلصنا الفاريق من 12 إلى 4 نقاط فى الليجا، إنه ليس الوقت المناسب للتراخى والإفراط بالاحتفال، فأنا لا أحب ذلك".

وتعتبر تلك العبارات من زيدان بمثابة تحذير شديد اللهجة قبل مواجهة خيتافى، فى الجولة 33 من عمر مسابقة الليجا، جدير بالذكر أن قرعة نصف نهائى دورى الأبطال قد أوقعت الريال فى مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى.


أخبار متعلقة


موعد مباراة ريال مدريد وخيتافى اليوم بالدورى الإسبانى والقناة الناقلة
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يتفوق تهديفيا على خيتافى بأكمله









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة