أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخسر التعاقد مع جوندوجان بسبب مانشستر سيتي

السبت، 16 أبريل 2016 12:35 م
أخبار ليفربول اليوم.. كلوب يخسر التعاقد مع جوندوجان بسبب مانشستر سيتي ايكاى جوندوجان
كتب أدهم البدراوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خسر ليفربول سباق التعاقد مع الألمانى ايكاى جوندوجان صاحب الأصول التركية ولاعب بوروسيا دورتموند، بعد أن توصل مانشستر سيتى لاتفاق لضم اللاعب مقابل 30 مليون جنيه إسترلينى الصيف المقبل.

جوندوجان يتجاهل يورجن كلوب


كان ليفربول يضع عينه على جوندوجان صاحب الـ25 عاماً، مستغلين علاقة الألمانى يورجن كلوب المدير الفنى لـ"الريدز" الذى سبق وعمل مدرباً لدورتموند فى الفترة من 2008 حتى 2015 مع اللاعب، لكن زيارات الإسبانى جوسيب جوارديولا السرية لهولندا الشهر الماضى حسمت انتقال اللاعب لصفوف مانشستر سيتى الصيف المقبل، رغم رغبة ليفربول وأرسنال فى الحصول على خدماته.

خاض جوندوجان 38 مباراة مع بوروسيا دورتموند بالموسم الحالى وسجل 3 أهداف وصنع 7 أهداف، وينتهى عقده مع النادى الألمانى فى صيف 2017.

ليفربول يبحث عن بديل جوندوجان


يضطر كلوب الآن البحث عن لاعب بديل لجوندوجان حتى يدعم خط وسط ليفربول خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مع العلم أنه كان يرغب فى استقطاب الألمانى ماريو جوتزه اللاعب الغير سعيد مع بايرن ميونخ بسبب جلوسه الدائم على مقاعد البدلاء.

يحتل ليفربول المركز الثامن برصيد 48 نقطة فى لائحة ترتيب الدورى الإنجليزى والتى تشهد صدارة ليستر سيتى برصيد 72 نقطة.

يذكر أن ليفربول حول تأخره بنتيجة 3/1 لفوز 4/3 فى مباراة تاريخية بإياب دور الـ8 من الدورى الأوروبى "يوروبا ليج" أمام بوروسيا دورتموند على ملعب "أنفيلد" الخميس الماضى ليصل إلى المربع الذهبى من البطولة ومن المقرر أن يواجه فياريال الاسبانى فى ذهاب الدورى قبل النهائى يوم الخميس الموافق 28 أبريل بملعب "المادريجال" على أن يخوض الاياب بملعب "أنفيلد" يوم 4 مايو المقبل.


اخبار متعلقة:


أخبار ليفربول اليوم.. الإصابة تضرب النجوم.. وكلوب يحاول مع جوندوجان
زيارة جوارديولا السرية إلى أمستردام بسبب جوندوجان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة