الجولة 34 للدورى الإنجليزى.. أسبوع بـ6 نقاط

السبت، 16 أبريل 2016 10:17 ص
الجولة 34 للدورى الإنجليزى.. أسبوع بـ6 نقاط ليستر سيتى
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تنطلق مباريات الجولة 34 للدوري الإنجليزي الممتاز عصر اليوم، ويستمر ليستر سيتى وحيدا على القمة بفارق 7 نقاط عن توتنهام أقرب ملاحقيه.

ويقام منتصف الأسبوع الجارى 5 مباريات مؤجلة لارتباطات الأندية ببطولتى كأس الاتحاد وكأس الرابطة، وستكون فرصة كبيرة لأندية المسابقة لتحسين موقعها فى جدول الدورى الإنجليزى.

1-ليستر-سيتي


ونسلط الضوء خلال السطور التالية على أبرز المشاهد المنتظرة والأسئلة التى تجيب عنها مباريات الأسبوع الجارى.

هل يضع ليستر سيتى يدًا على الدورى؟


يستضيف ليستر سيتى نظيره وستهام فى الوقت الذى يخوض فيه توتنهام مباراة صعبة أمام ستوك سيتى العنيد على ملعبه، فهل سينجح متصدر الدوري فى زيادة رصيده من النقاط، ويسقط منافسه فى ملعب الرياح العتيدة ويضع الثعالب يدًا على اللقب؟!


1-مباريات-الجولة-34-للدوري-الانجليزي


متى يستفيد أرسنال من الهدايا؟


منذ بداية الموسم رفض أرسنال كل الهدايا التى قدمت إليه للانفراد بقمة الدوري، ليستر سيتى يتعادل فيخسر المدفعجية، يفتتح الموسم بخسارة على ملعبه أمام وستهام، وغيرها العديد من المواقف السخيفة، والأسبوع الجارى يخوض منافسيه المباشرين على اللقب منافسات صعبة أمام وستهام وستوك سيتى، فى الوقت الذى يخوض فيه أرسنال مباراتين على ملعبه أمام كريستال بالاس وويست بروميتش، وقد يقلص الفارق مع ليستر وتوتنهام اللذان سيخوضا مباراة واحدة فقط هذا الأسبوع عكس المدفعجية، فهل يستغل الموقف أم يتراجع كما اعتاد؟!


هل يستفيد مانشستر يونايتد من دفعة الكأس؟


أحيا مانشستر يونايتد آماله فى إنهاء الموسم ببطولة بعدما تأهل إلى نهائى كأس الاتحاد الإنجليزى على حساب وستهام الأربعاء الماضى، وسيخوض مباراتين سهلتين أمام أستون فيلا وكريستال بالاس على ملعبه، فهل يواصل التقدم فى جدول المسابقة أم يسقط وسط جماهيره؟


2-ارسين-فينجر


كيف سيظهر مانشستر سيتى التاريخى؟


تأهل مانشستر سيتى لأول مرة فى تاريخه إلى نصف نهائى دوري أبطال أوروبا، وسيلتقى مع ريال مدريد فى 28 أبريل الجارى، ويخوض الفريق مباراتين أمام تشيلسى ونيوكاسل هذا الأسبوع، فهل سيظهر بالقوة الضاربة أم يدخر بعض أوراقه خوفًا من الأرهاق أمام بطل أوروبا 2014؟


4-دى-بروين


من ضحية ليفربول الجديدة؟


تألق ليفربول فى عدة مباريات كبيرة هذا الموسم وآخرها أمام بوروسيا دورتموند مساء الخميس فى إياب ربع نهائى يوروباليج بعدما حول تأخره 3/1 إلى فوز 4/3، وسيلتقى مع بورنموث ثم إيفرتون فى ديربى الميرسيسايد فهل يواصل تألقه ويجهز على غريمه المحلى أم يؤجل التألق إلى نصف نهائى أوروبا أمام فياريال؟



5-ليفربول




أخبار متعلقة


يا بلاش! مليار إسترلينى تكلفة الوصول إلى نصف نهائى دورى الأبطال


مانشستر سيتى × ريال مدريد.. قمة أفضل من أتلتيكو وبايرن لـ5 أسباب












مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة