الرئيس السيسي يطالب بمواصلة جهود تطوير هيئة قناة السويس

السبت، 16 أبريل 2016 06:28 م
الرئيس السيسي يطالب بمواصلة جهود تطوير هيئة قناة السويس الرئيس السيسي
كتب - محمد الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أشاد الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه الفريق مهاب مميش رئيس هيئة قناة السويس، اليوم السبت، بالجهود التى تبذلها هيئة قناة السويس سواء على صعيد التطوير المؤسسى أو توسيع نشاطات الهيئة، مثنياً على مساهمتها فى مجال خدمة المجتمع بمدن القناة.

وقال السفير علاء يوسف المتحدث الرسمى باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أكد على أهمية مواصلة هذه الجهود والاستمرار فى علمية تطوير هيئة قناة السويس باعتبار القناة مرفقاً حيوياً عالمياً، يعزز من موقع مصر الاستراتيجى ويعظم القيمة المضافة لهذا الموقع فضلا عن إسهامها فى إثراء حركة التجارة الدولية والملاحة البحرية.

وأشار إلى أن الفريق مميش أكد أن هيئة قناة السويس أعلنت عام 2016 عاماً لتطوير الشركات التابعة لها، حيث تم وضع خطة شاملة لدراسة أوضاع تلك الشركات بهدف تطويرها من حيث المعدات والآلات وتدريب العاملين بها، فضلاً عن تحديث أساليب التسويق، بما يساهم فى زيادة معدلات أرباحها والحفاظ على دورها فى التنمية المجتمعية.

وقد استعرض الفريق مميش خلال الاجتماع جهود هيئة قناة السويس فى التنمية المجتمعية بمدن القناة، من حيث تقديم الخدمات الطبية الجديدة لأهالى تلك المُدن، وتطوير خدمات المعديات التى توفرها الهيئة بالمجان، فضلاً عن الدعم المادى لكافة المشروعات الخدمية والطبية بمدن القناة وسيناء.

كما اهتمت الهيئة بالأطفال ذوى الاحتياجات الخاصة والمصابين بالتوحد وأنشأت مركزاً متطوراً بمدينة الإسماعيلية من أجل توفير الرعاية الصحية لهم وتنفيذ برامج تنمية ذكائهم.



موضوعات متعلقة..


السيسى يجتمع بـ"مميش" لاستعراض مؤشرات التجارة العالمية المنقولة بحرًا

مميش للسيسى: قناة السويس حققت زيادة فى إيراداتها بـ 1.15 مليار جنيه خلال 2015








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة