بالفيديو.. إنتر ميلان يعطل قطار نابولى ويدعم يوفنتوس للتتويج بالكالتشيو

السبت، 16 أبريل 2016 10:49 م
بالفيديو.. إنتر ميلان يعطل قطار نابولى ويدعم يوفنتوس للتتويج بالكالتشيو فرحة إيكاردى بهدفه الأول فى شباك نابولى
كتب هشام البلك

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حقق فريق إنتر ميلان فوزاً هاماً للغاية، على حساب ضيفه نابولى، بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت بينهما، على ملعب "جيوزيبى مياتزا"، ضمن الجولة 33 من الكالتشيو، ليعطل انطلاقة البارتينوبى نحو صدارة الكالتشيو، ويقدم هدية ثمينة ليوفنتوس متصدر الترتيب.

النيراتزورى سجل هدفه الأول مبكراً عن طريق القائد ماورو إيكاردى فى الدقيقة الرابعة، ليرفع النجم الأرجنتينى رصيده إلى 15 هدفاً فى الكالتشيو، والمثير أن أهدافه الـ 15 جميعها جاءت من داخل منطقة الجزاء.

1






وقبل نهاية الشوط الأول بدقيقة واحدة، تمكن إنتر ميلان من مضاعفة النتيجة، بالهدف الثانى، عن طريق مارسيلو بروزوفيتش، وفشل نابولى فى تقليص الفارق خلال الشوط الثانى بأكمله، لتنتهى المباراة بهزيمة مكررة له أمام الإنتر بنفس النتيجة، بعدما فاز النيراتزورى 2 : 0 أيضاً، فى مباراة الدور الأول ولكن على ملعب "سان باولى" معقل نابولى.




الفوز رفع رصيد الإنتر إلى 61 نقطة، ليظل فى المركز الرابع، بفارق 5 نقاط، عن فيورنتينا صاحب المركز الخامس، والذى يلعب غداً أمام ساسولو، فيما تجمد رصيد نابولى عند 70 نقطة، فى المركز الثانى، بفارق 6 نقاط عن يوفنتوس، الذى سيتمكن من الابتعاد بفارق 9 نقاط، فى الصدارة، إذا حقق الفوز غداً على باليرمو ضمن منافسات نفس الجولة.







أخبار متعلقة ..


بالفيديو.. إنتر ميلان يخطف نابولى بثنائية فى الشوط الأول

بالصور.. محمد صلاح يصل مع فريقة روما لمواجهة أتلانتا








مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة