ولى ولى العهد السعودى: أسعار النفط ليست معركتنا وندعم أى اتفاق جماعى لـ"أوبك"

السبت، 16 أبريل 2016 10:54 م
ولى ولى العهد السعودى: أسعار النفط ليست معركتنا وندعم أى اتفاق جماعى لـ"أوبك" الأمير محمد بن سلمان ولى ولى العهد السعودى
أ ش أ

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الأمير محمد بن سلمان، ولى ولى العهد السعودى، النائب الثانى لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع رئيس المجلس الأعلى لأرامكو السعودية، أن المملكة ستحافظ على حصة سوقية قدرها 10.3 إلى 10.4 مليون برميل يوميًا حال تم التوصل إلى اتفاق لتثبيت الإنتاج وذلك نقلاً عن تصريحات لولى ولى العهد فى مقابلة جديدة نشرتها صباح اليوم وكالة "بلومبيرج" العالمية للأخبار المالية والاقتصادية.

وتابع ولى ولى العهد: "أما حال عدم التوصل إلى اتفاق، فإن المملكة "لن تفوت أى فرصة لبيع نفطها"، وقال: "إن السعودية ليست قلقة من انخفاض أسعار النفط، معللاً ذلك بالقول: "لدينا برامجنا التى لا تحتاج إلى سعر نفط عال حتى يتم تنفيذها"، وأضاف أن "معركة أسعار النفط ليست معركتنا، بل معركة الدول التى تعانى من الأسعار المنخفضة".

وجدد الأمير محمد بن سلمان التأكيد على أن المملكة لن تثــبّـت إنتاج النفط حتى يفعل البقية، مؤكدًا أن الرياض ستدعم أى اتفاق جماعى لمنظمة "أوبك".



موضوعات متعلقة:


- الصحافة الإيرانية:تهديد وزير داخلية إيران بالاستجواب فى البرلمان بسبب إبطال أصوات مرشحة..التليفزيون التركى قطع البث عن كلمة روحانى بالقمة الإسلامية..مطالبة إيران بالانضمام لاتفاق تجميد النفط غير عادل

- المتحدث باسم وزارة النفط الإيرانية: الوزير لن يشارك فى اجتماع الدوحة الأحد










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة