أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 17 / 4 / 2016

الأحد، 17 أبريل 2016 08:45 م
أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 17 / 4 / 2016 فتحى بلبل
كتب – سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد نادى الإسماعيلى اليوم الأحد 17 / 4 / 2016 العديد من الأحداث الهامة منذ صباح اليوم، أبرزها، استلام نصف مليون جنيه من اللواء ياسين طاهر محافظ الإسماعيلية لاستكمال منشآت النادى الاجتماعى والتى تسلمها اللواء فتحى بلبل المدير التنفيذى للنادى، ومنح شوقى السعيد حرية تقرير مصيره وتماثل الثلاثى عماد حمدى وتوريك جبرين وكينيث للشفاء من الإصابات التى ألمت بهم.

- وزارة الشباب والرياضة تدعم النادى الإسماعيلى بـ"نصف مليون جنيه"
سلم اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية شيك بمبلغ نصف مليون جنيه، دعما من وزارة الشباب والرياضة للنادي الإسماعيلى، والذي تسلمه الكابتن فتحي بلبل المدير التنفيذي للنادي الإسماعيلى، وذلك فى حضور الدكتور عادل رضوان وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسماعيلية.

وأكد المحافظ على أنه من خلال التنسيق والتواصل مع المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة تم زيادة الاعتمادات المالية المخصصة لاستكمال منشآت وتجهيزات النادي الاجتماعى الجديد للإسماعيلى، والذي يجرى تنفيذه حاليا بأرض النخيل بمنطقة الشيخ زايد بحى ثالث بالتعاون والتنسيق مع وزارة الإنتاج الحربي، إلى مبلغ 61 مليون جنيه.

- طبيب الإسماعيلى: حمدى وجبرين وكينيث جاهزون لمواجهة المحلة
أكد الدكتور مجدى الباز طبيب الإسماعيلى، جاهزية الثلاثى عماد حمدى وتوريك جبرين وكينيث أكوكشيكو للمشاركة فى مباراة غزل المحلة يوم الخميس القادم فى الأسبوع الـ25 للدورى، بعد تعافيهم من الإصابة التى ألمت بهم.

جدير بالذكر أن عماد حمدى اشتكى من شد فى العضلة الخلفية، فيما أصيب توريك جبرين برشح فى الركبة وتعرض كينيث أكوكشيكو للإصابة بكدمة فى عضلة السمانة، قبل أن ينتظم الثلاثى فى مران الدراويش اليوم الأحد.

- الإسماعيلى يمنح شوقى السعيد حق "تقرير المصير"
منح مجلس إدارة نادى الإسماعيلى برئاسة العميد محمد أبو السعود شوقى السعيد مدافع الدراويش الضوء الأخضر لتقرير مصيره سواء بتجديد عقده والاستمرار وسط صفوف الفريق الأصفر فى الموسم القادم أو بالرحيل إذا ما رفض تجديد عقده مع الإسماعيلى، والذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى ويحق له التوقيع لأى نادى حاليا بدون الرجوع للإدارة الصفراء.

من جانبه، أكد أبو السعود أن اللاعب صاحب القرار فى البقاء أو الرحيل بعدما عرضت عليه إدارة النادى التجديد، مشيراً إلى أن الإدارة طبقت عليه لائحة العقوبات الجزائية ووقعت عليه عقوبة مالية بخصم 25% من قيمة عقده بسبب تصريحاته عقب لقاء فريقه أمام الزمالك، ومن حقه نزول التدريبات الجماعية والمشاركة فى المباريات بعد الامتثال للتحقيق وتقبل العقوبة الموقعة عليه.

- 300 ألف جنيه قيمة القسط الأخير للإسماعيلى لدى "الراعية"
تنتظر إدارة الإسماعيلى الحصول على 300 ألف جنيه من الشركة الراعية قيمة القسط الرابع والأخير من عقد حقوق رعاية الدراويش، من أجل تخصيصها لصرف مستحقات اللاعبين عن القسط الثالث عن الموسم الجارى، والذى يستحق الإفراج عنه خلال الفترة الحالية.

يحق للإسماعيلى الحصول على 800 ألف جنيه أخرى من الشركة الراعية عبارة عن مصاريف بدل عن الملابس الرياضية للفريق الأصفر والخدمات المقدمة للفريق خلال معسكراته المغلقة والحجز فى الفنادق والمشروبات السائلة الخاصة بالفريق خلال مبارياته بالدورى والكأس.

- اتحاد الكرة مدين للإسماعيلى بـ 100 ألف جنيه
يحق لنادى الإسماعيلى الحصول على 100 ألف جنيه من اتحاد الكرة عائد إيجار ملعب الإسماعيلية لاستضافة مباريات الدورى، خاصة بعد خوض الزمالك مباراته أمام اتحاد الشرطة فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر، والتى ستقام على ملعب الإسماعيلية.

جدير بالذكر أن نادى الإسماعيلى يحصل على حقوق عائد تأجير ملعب الإسماعيلية خاصة مباريات المصرى، والتى تقضى بتأجير الملعب مقابل 50 ألف جنيه للمباراة الواحدة إذا ما أقيمت المباراة ليلاً أو 35 ألف جنيه إذا ما أقيمت المباراة نهاراً.


موضوعات متعلقة:


- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم السبت 16 / 4 / 2016

- أخبار نادى الإسماعيلى اليوم الجمعة 15 / 4 / 2016











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة